أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بلدية بنسليمان….لابد من توضيح معطيات هامة لنائب الرئيس حسن العابدي

بلدية بنسليمان….لابد من توضيح معطيات هامة لنائب الرئيس حسن العابدي

 

 

حسن خليل:

إنني أومن بالرأي الآخر، وبالنقد البناء، لكنني لن أتساهل مع معطيات تخص شخصي بشكل مغلوط الغاية منها التنقيص لغايات التقليل من الكفاءة والتجربة ….فردي عن المهندس حسن العابدي لن يكون جارحا أو يتجاوز حدود اللباقة، بل سيقتصر على العنوان فقط : والذي قال فيه إلى “المعلم المراسل”، وهنا وجب التوضيح بمايلزم من شرح وتشريح:

1_ مارست التعليم لمدة 31 سنة وبنجاح مهني، واستفدت من التقاعد النسبي منذ ثلاث سنوات…

لي كل الشرف أنني كنت من أسرة التعليم ، ومن النخبة التي تتحدث لغة عربية سليمة ومتمكنة من قواعدها وتكتب بأسلوب رفيع ومن دون تعثر لغوي… والأكثر من ذلك أنني اشتغلت مدرسا لمادة اللغة الفرنسية لسنوات طوال. وفي مساري المهني اجتزت كل الإمتحانات المهنية بتفوق من السلم الثامن إلى التاسع إلى العاشر إلى الحادي عشر….وبما أن عالم الصحافة يستهويني بشكل مرتبط بسبل النجاح فيه ،استفدت من التقاعد النسبي برغبة مني وذلك منذ 2018 وبراتب شهري محترم يجعلني أمارس عالم الصحافة بأريحية وكرامة وهدوء التوازن الإجتماعي .

2_ لست مراسلا، بل إنني مديرا مسؤولا…..

لمعلوماتك أخي حسن، أنني حاليا أقدم إعلامي في هذا الإقليم ولمدة 32 سنة ، اشتغلت بالإتحاد الإشتراكي والصباح وتحملت مسؤولية الإعلام الجهوي لجهة الشاوية ورديغة لمدة تسع سنوات، والان ،إنني مسؤول عن موقع إخباري( جهة بريس) خاص بجهة البيضاء سطات، ومسؤول عن مجلة جهوية تحمل إسم “الجهوية”. وهذه المسؤولية تمت وفق سبل قانونية ، عن طريق النيابة العامة بمحكمة بنسليمان والسلطات الأمنية ووزارة الإتصال (وإذا أردت تصفح جميع الوثائق مرحبا بك في أي حين). فمن هنا وجب أخي حسن توضيح هذه المعطيات، مع العلم أنني لو فعلت مافعلت بي في شأن انتقاد المهنة وقانونيتها، سأحرجك كثيرا وبالحجة والدليل.وعليك استحضار  المثل العربي القائل :” من كان بيته من زجاج لايرم الناس بالحجارة”.

أن تحمل صفة صحفي بجريدة الإتحاد الإشتراكي سنة 1994، لن تسهل على أي كان…..

عن admin

شاهد أيضاً

في المؤتمر 18 لحزب الإستقلال…كريم غلاب يعود لصفوف حزب الميزان بعد غياب طويل… هل هو الحنين لحقيبة وزارية؟

كريم غلاب… حسن خليل عرفت المحطة 18 من مؤتمر حزب الإستقلال العديد من الملاحظات البارزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *