أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / جماعة لفضالات، إقليم بنسليمان….نقطتان متناقضتان في نفس الدورة….راجعوا “دروسكم”جيدا ياأعضاء الجماعة!!!!

جماعة لفضالات، إقليم بنسليمان….نقطتان متناقضتان في نفس الدورة….راجعوا “دروسكم”جيدا ياأعضاء الجماعة!!!!

مجلس يطالب في نفس الدورة باستقطاب شاحنة لتدبير شؤون النظافة، ويطالب بالموافقة على استقطاب شركة “أوزون” للنظافة!!!!!!

 

حسن خليل:

تم يوم الخميس 5ماي 2022 عقد دورة ماي بمقر المجلس الجماعي للفضالات. وكانت هذه الدورة تخيم عليها حساسية خاصة، بحكم وجود نقطتين متناقضتين، الأولى تهم إدراج الموافقة على استقطاب شاحنة لجمع النفايات بتراب جماعة لفضالات وذلك بدعم من المجلس الإقليمي الذي يرأسه فتاح الزردي وهو واحد من مستشاري جماعة لفضالات، وتم ذلك كقناعة من الأغلبية بأن هذا القطاع سيتم على مسؤولية الجماعة بكل تبعاته وترتيباته. وفي نفس الدورة تم إدراج نقطة تسير في الإتجاه المعاكس للنقطة السالفة، حيث تم تسجيل نقطة تقترح الموافقة على استقطاب”شركة أوزون للنظافة” قصد منحها التفويض الكلي للإشراف على تدبير قطاع النفايات بالمنطقة .والغريب تم تسجيله في موقف الأغلبية من النقطتين، حيث تمت الموافقة على النقطة الأولى بالأغلبية المطلقة وتم رفض النقطة الثانية(المرتبطة بشركة أوزون)بالأغلبية الساحقة. وهذا التداخل في المواقف والإرتجالية في المناقشة والحسم المسرع ، كانوا من وراء فتح أبواب عريضة للنقاشات والتعاليق المرفوقة بالطبع بالإنتقادات . نعم، إن جماعة لفضالات ترأسها سيدة دخلت عالما غريبا عنها(عالم الإنتخابات)، عالما لايحتاج إلى شواهد تعليمية أو كفاءات مهنية، بل إلى “احترافية” خاصة، والإحتراف في عالم الإنتخابات يتطلب سنوات طوال و”دروس” خاصة. من هنا، اتضح جليا أن السيدة الرئيسة تعاني من ضغط كبير من أقطاب متصارعة حول مايدعو إلى الصراع…..وهذه الامور ستجعل مسار جماعة لفضالات باستمرار لتسير على الطريق المأمول….للأسف الشديد .

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *