أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / عين تيزغة ،إقليم بنسليمان….تحديد تاريخ 18 يوليوز لتنظيم مهرجان”التبوريدة” ، والمجلس الجماعي يخصص 17 مليون كدعم ل” سربات المنطقة”

عين تيزغة ،إقليم بنسليمان….تحديد تاريخ 18 يوليوز لتنظيم مهرجان”التبوريدة” ، والمجلس الجماعي يخصص 17 مليون كدعم ل” سربات المنطقة”

حسن خليل:

إن جماعة ترابية لها فائض مالي محدد في سبعة ملايير من السنتيمات لن تجد أي إشكال مالي في تنظيم مهرجان بمواصفات تكتسي الإبداع في التنظيم. والأمر يهم بالتأكيد جماعة عين تيزغة والتي تعتبر واحدة من بين أغنى جماعات إقليم بنسليمان. وهكذا، قرر المجلس الجماعي بتوافق مع “مقدمي” التبوريدة تنظيم مهرجان المنطقة يوم 18 يوليوز 2022.وهو سيأتي مباشرة بعد عيد الأضحى. وبهذه الغاية تم منح سربات المنطقة للتبوريدة 17 مليون سنتيم كدعم. وإذا كنا انتقدنا تنظيم جماعات أخرى لتنظيم المهرجانات ،فليس ذلك بخلفية معينة ،ولكن يتم هذا الموقف رأفة بميزانية هذه الجماعات الفقيرة، فكيف يعقل أن جماعة تعاني من العطش ومن عدة مطالب أساسية وتتسارع لتنظيم مهرجان لن يخلف إلا الأزمات المالية؟.

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *