أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / ببنسليمان …خلال اجتماع رسمي. بين باشا المدينة وممثلي سيارات الأجرة الكبيرة …اتفاق على تنقيل سيارات الأجرة الكبيرة لخط المحمدية إلى مكان جديد مؤقت

ببنسليمان …خلال اجتماع رسمي. بين باشا المدينة وممثلي سيارات الأجرة الكبيرة …اتفاق على تنقيل سيارات الأجرة الكبيرة لخط المحمدية إلى مكان جديد مؤقت

باشا مدينة بنسليمان رسم برنامجا عجز عن تنفيذه مسؤولين سبقوه في نفس المنصب …وهو اليوم يتفوق في تحقيق أهدافه خدمة لتنظيم جيد للمدينة ….

حسن خليل:

تم يومه الثلاثاء 6 يونيو 2023 عقد لقاء موسع بين باشا مدينة بنسليمان وممثلي سيارات الأجرة الكبيرة لخط المحمدية / بنسليمان …وكانت النقطة الأساسية لمحور هذا اللقاء متعلقة بالإتفاق حول موضوع ” إبعاد سيارات الأجرة الكبيرة من الشارع الرئيسي للمدينة “.

وهكذا ،اقتنع الجميع أن تنظيم مدينة بنسليمان أصبح يتطلب مساهمة مختلف القطاعات وفعاليات المدينة ومختلف المسؤولين والمنتخبين ..

وفي هذا السياق ، تم الإتفاق بين باشا المدينة وممثلي سيارات الأجرة الكبيرة لخط المحمدية على الإنتقال إلى الفضاء المتواجد أمام مدرسة مؤسسة السادس (خلف المارشي وذلك بشكل مؤقت ) وهذا الفضاء بالمناسبة هو كان بمثابة حديقة ” ابتلعت أموالا كبيرة من ميزانية التنمية البشرية في عهد عامل سابق ، لكن “طارت “الورود والنباتات وبقيت الأرض حمراء !!!!…… وبعد هذا الإتفاق الأولي ،فإن تنفيذه سيتم في المستقبل القريب وذلك بعد اتخاذ مجموعة من الترتيبات الإدارية لذالك….

إنها خطوة تستحق التنويه من الطرفين ( السلطات وممثلي سيارات الأجرة الكبيرة ).

عن admin

شاهد أيضاً

في المؤتمر 18 لحزب الإستقلال…كريم غلاب يعود لصفوف حزب الميزان بعد غياب طويل… هل هو الحنين لحقيبة وزارية؟

كريم غلاب… حسن خليل عرفت المحطة 18 من مؤتمر حزب الإستقلال العديد من الملاحظات البارزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *