أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بنسليمان .. الصديق بوكري ..اللاعب السابق لحسنية بنسليمان والموظف السابق بالبنك الشعبي في ذمة الله …

بنسليمان .. الصديق بوكري ..اللاعب السابق لحسنية بنسليمان والموظف السابق بالبنك الشعبي في ذمة الله …

كتب : حسن خليل
بسم الله الرحمان الرحيم :”وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ” صدق الله العظيم …إنه‍ا آية كريمة ذات مغزى عميق وتنطبق على أسرة الراحل الصديق بوكري التي فقدت عميد الأسرة الذي كان حريصا على حسن تربية ابنائه والحفاظ على حسن سمعة الأسرة وهو يشكل مع السيدة فاطمة زوجين منسجمين في اتخاذ كل القرارات وكان لهما الفضل في احداث مخبزة عصرية ذات نمط متطور بزنقة الزيايدة… وفي السنوات الأخيرة عشقا البادية واجتهدا من أجل إحداث ضيعة صغيرة بضواحي بنسليمان .
إن وفاة الصديق بوكري خلفت كل الاسى والحزن في مشاعر كل ساكنة مدينة بنسليمان خصوصا ومعارفه عموما ، كيف لا وهو إسم معروف باعتباره كان لاعبا بفريق حسنية بنسليمان في حقبة تاريخية واكبت امجاد هذا الفريق ، كما كان موظفا معروفا بمؤسسة البنك الشعبي والتي ظل بها إلى أن أحيل على التقاعد..
وعلى إثر هذه الوفاة التي باغثت الراحل الصديق بوكري ( بعدما كان يعاني من مرض عضال ) نتقدم بأخر التعازي وصادق المواساة إلى أسرته الصغيرة وبشكل خاص ابنه رضى وابنته إيمان وزوجته فاطمة وأصهاره الشادي …إنا لله وإنا إليه راجعون .

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *