أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / جماعة لفضالات . إقليم بنسليمان …المعارضة تواصل فرض هيمنته‍ا في التحكم في قرارات النقط المدرجة في مختلف الدورات ….

جماعة لفضالات . إقليم بنسليمان …المعارضة تواصل فرض هيمنته‍ا في التحكم في قرارات النقط المدرجة في مختلف الدورات ….

حسن خليل 

بمقر جماعة لفضالات بإقليم بنسليمان ، تم يوم الخميس 20 يونيو عقد دورة استثنائية تضمنت نقطتين قصد المناقشة والمصادقة عليهما ، لكن المعارضة ظهرت في هذه الدورة ذات هيمنة كبيرة وهي تتكون من أغلبية ساحقة ، وهكذا تحكمت في مجريات النقطتين المدرجتين في هذه الدورة الإستثنائية ، فالنقطة الأولى تعلقت بالإحتلال المؤقت لإحدى الشركات التي لها أطماع الإستفادة من فضاء تابع لتراب جماعة لفضالات ، وهكذا تم تأجيل مناقشة هذه النقطة إلى وقت لاحق ( تتحدث مصادر مطلعة أن الشركة المعنية وراءها جهات نافذة ) . النقطة الثانية تم رفضها وتتعلق بتعديل في الميزانية وهكذا تم التصويت ضدها … الخلاصة المستخلصة من دورة يوم الخميس 20 يونيو أن رئيسة جماعة لفضالات فقدت بشكل كلي الأغلبية وأصبحت لها معارضة تتحكم في مجريات كل القرارات ، ليتأكد بجلاء أن الرئيسة اعتمدت على ” جهة ” لم تفدها في أي شيء ،بل أصبحت مصدر عدة انتقادات ….وفي ظل هذه المعارضة ” القوية ” كيف يمكن الحفاظ على كرسي الرئاسة خلال شتنبر القادم بعد تطبيق الفصل 70 من القانون التنظيمي للجماعات 113_114؟.

عن admin

شاهد أيضاً

مراقبة البناء العشوائي عبر تقنية المسح بواسطة الأقمار الإصطناعية …تجعل مختلف رجال السلطة والمنتخبين تحت مجهر المراقبة !!!!

حسن خليل  إن مراقبة البناء العشوائي عبر تقنية المسح بواسطة الأقمار الإصطناعية والتي تتم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *