أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار /  نتائج الإنتخابات البرلمانية الجزئية مابين دائرة سيدي سليمان ودائرة بنسليمان فرق مابين “السماء والأرض” من 27 ألف إلى 7 آلاف!!!!!!

 نتائج الإنتخابات البرلمانية الجزئية مابين دائرة سيدي سليمان ودائرة بنسليمان فرق مابين “السماء والأرض” من 27 ألف إلى 7 آلاف!!!!!!

بسيدي سليمان…مريم خلوقي مرشحة الإتحاد الدستوري حصلت على 27 ألف صوت و81… وببنسليمان مرشح الأصالة والمعاصرة حصل على 7588 صوت!!!!!؟

حسن خليل

 في نفس اليوم (3يونيو 2024) جرت انتخابات برلمانية جزئية قصد ملء مقعد برلماني شاغر بكل من الدائرتين الإنتخابيتن “سيدي سليمان وبنسليمان”.

كل الترتيبات كانت مماثلة مابين الدائرتين من تاريخ وضع الترشيحات إلى الإعلان عن النتائج ، لكن المفاجأة “الغريبة” والغير منتظرة تشكل في حصيلة نتيجتي الفائزين ….ففي دائرة سيدي سليمان حصلت مرشحة الإتحاد الدستوري(مريم خلوقي) على 27 ألف صوت و81 … بينما حصل مرشح الأصالة والمعاصرة (احمد الداهي) على 7588 صوتا…

وإن خبراء الإنتخابات بحثوا عن أسباب هذا الفرق الشاسع وكأنه مابين “السماء والأرض” فعثروا على تعليل واحد وهو أن المجال الإنتخابي بإقليم بنسليمان يتسم ب” العجائب والغرائب ” والدليل أن الإنتخابات البرلمانية الجزئية به‍ذا الإقليم تكررت سبع مرات!!!؟

المقعدان الشاغران كانا بحوزة كل من : ياسين الراضي (الإتحاد الدستوري) امحمد كريمين (الإستقلال).

عن admin

شاهد أيضاً

برنامج وزير التعليم المرتبط بإحداث ” مؤسسات الريادة ” هل يندرج في إصلاح التعليم أم ه‍و تكريس لمشاكله المتعددة؟

حسن خليل وافقت الحكومة الحالية على البرنامج التعليمي الذي تقدم به شكيب بنموسى والمرتبط بمؤسسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *