أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / تساؤلات تسائل التأخير في بداية بناء الملعب الكبير لبنسليمان المرشح لاحتضان واحدة من أهم لقاءات نهاية كأس العالم 2030، وقد تكون المباراة النهائية ….

تساؤلات تسائل التأخير في بداية بناء الملعب الكبير لبنسليمان المرشح لاحتضان واحدة من أهم لقاءات نهاية كأس العالم 2030، وقد تكون المباراة النهائية ….

حسن خليل 

إن الملعب الكبير لبنسليمان يتواجد بتراب جماعة المنصورية ذات الموقع المتميز وهي على شاطىء المحيط الأطلسي والقرببة من الطريق السيار والغير البعيدة من مطار محمد الخامس والغير البعيدة من مدينتي الرباط والبيضاء …ومن مميزاتها الكبيرة توفرها على مئات الهكتارات من الأملاك المخزنية والتي تؤهل بلادنا بأن تستغل لإحداث مؤسسات كبرى رياضية وتعليمية وصحية وصناعية …..ووفق هذه المعطيات ، فإن اختيار الملعب الكبير لبنسليمان بهذه المنطقة هو اختيار موفق والذي سيجعل الجماهير الرياضية تحج لهذا الملعب في أجواء بعيدة عن حالة الإختناق المروري التي تشهدها الملاعب المتواجدة بالمدن الكبرى …. إن الحديث عن الملعب الكبير ، فإن كل الترتيبات المالية والهندسية والإدارية اتخذت في شأن إحداثه وتم تعيين كل الشركات المختصة التي سيعهد إليها بناء هذه المعلمة الرياضية الكبرى … لكن ، تم اقتراح تواريخ سابقة لانطلاق البناء في هذا الملعب لكن هذه التواريخ لم تحترم ، وعلينا أن نتساءل : ماهي أسباب التأخير في بداية بناء الملعب الكبير لبنسليمان ؟.ويذكر ، أن هذا الملعب سيكون أحسن ملعب من بين كل الملاعب المرشحة لاحتضان مباريات كأس العالم 2030، ومن المرتقب أن يحتضن مباريات ذات قيمة كبيرة ، قد تكون مرتبطة بمحطة نصف النهاية ولما لا المباراة النهائية ….

عن admin

شاهد أيضاً

مراقبة البناء العشوائي عبر تقنية المسح بواسطة الأقمار الإصطناعية …تجعل مختلف رجال السلطة والمنتخبين تحت مجهر المراقبة !!!!

حسن خليل  إن مراقبة البناء العشوائي عبر تقنية المسح بواسطة الأقمار الإصطناعية والتي تتم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *