أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الإنتخابات البرلمانية بفرنسا …الزعيم اليساري جان لوك ميلانشون واحد من أكبر صانعي فوز التحالف اليساري …ازداد بمدينة طنجة وعاش به‍ا11 سنة ….

الإنتخابات البرلمانية بفرنسا …الزعيم اليساري جان لوك ميلانشون واحد من أكبر صانعي فوز التحالف اليساري …ازداد بمدينة طنجة وعاش به‍ا11 سنة ….

جان لوك ميلانشون واحد من أهم قادة جناح أحزاب اليسار بفرنسا وساهم بشكل فعال في التفوق الإنتخابي المسجل حاليا بانتخابات فرنسا …

 

حسن خليل 

إن سنه متوقف حاليا في 72 سنة ، لكنه لازال محافظا على حيوية كبيرة في مساره السياسي والإنتخابي …إنه الزعيم اليساري جان لوك ميلانشون الذي شد إليه أنظار العالم خلال الإنتخابات الرئاسية الفرنسية ، كيف لا وهو كان بمثابة أحسن هداف في هذه المقابلة ….وجان لوك ميلانشون هو أين مدينة طنجة ، حيث ولد به‍ا سنة 1951 ومكث به‍ا 11 سنة ، ليقضي فترة طفولته بالمغرب ،وهي مرحلة يعتز بها يؤكد أنها فترة مضيئة في حياته ….جان لوك ميلانشون ، عبر عقب فوز جناح اليسار في هذه الإنتخابات بأن فرنسا لم تحسن معاملته‍ا مع المغرب خلال الثلاث السنوات الأخيرة وحان وقت عودة علاقة التعاون والصداقة مابين البلدين ….

عن admin

شاهد أيضاً

مراقبة البناء العشوائي عبر تقنية المسح بواسطة الأقمار الإصطناعية …تجعل مختلف رجال السلطة والمنتخبين تحت مجهر المراقبة !!!!

حسن خليل  إن مراقبة البناء العشوائي عبر تقنية المسح بواسطة الأقمار الإصطناعية والتي تتم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *