أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / لفضالات ، إقليم بنسليمان ….في يوم الثلاثاء 9 يوليوز وبمحكمة الإستئناف بالبيضاء …هل هي آخر جلسة في ملف المتابعين في قضية مهرجان لفضالات ؟

لفضالات ، إقليم بنسليمان ….في يوم الثلاثاء 9 يوليوز وبمحكمة الإستئناف بالبيضاء …هل هي آخر جلسة في ملف المتابعين في قضية مهرجان لفضالات ؟

حسن خليل 

في يوم الثلاثاء 9 يوليوز 2024 ، من المقرر عقد جلسة جديدة في الملف القضائي المرتبط ب 18 شخصا متابعين في قضية ” مهرجان لفضالات ” ، هذا الملف الذي دامت فترته الزمنية 9 سنوات ولم تصدر بعد أحكام في شأن المتابعين فيه….هؤلاء المتابعون، منهم عدة أشخاص كلهم في حالة سراح والبعض منهم أدى كفالة مالية في انتظار إصدار أحكام نهائية …وفي المدة الأخيرة ، تم إسناد هذا الملف لهيئة قضائية جديدة يرأسها الأستاذ علي الطرشي المشهود له بالنزاه‍ة والكفاءة ، وهكذا استمع الأستاذ الطرشي لكل الأطراف المرتبطة بهذا بالملف منهم الشهود كذلك …كما تم الإستماع إلى مرافعات السادة المحامين ….ومن هنا يتضح أن هذا الملف وصل إلى خط النهاية حيث من المنتظر إصدار أحكام في حق المتابعين في قضيته…فهل يتم ذلك في الجلسة المنتظرة يوم الثلاثاء 9 يوليوز 2024؟.

عن admin

شاهد أيضاً

مراقبة البناء العشوائي عبر تقنية المسح بواسطة الأقمار الإصطناعية …تجعل مختلف رجال السلطة والمنتخبين تحت مجهر المراقبة !!!!

حسن خليل  إن مراقبة البناء العشوائي عبر تقنية المسح بواسطة الأقمار الإصطناعية والتي تتم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *