أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / من 8ماي 2003 إلى 8ماي 2023…20 سنة على ميلاد صاحب السمو الأمير مولاي الحسن …حضور ذو تميز كبير في الفضاء العمومي وهو إعداد متواصل للمهام والمسؤوليات المستقبلية….

من 8ماي 2003 إلى 8ماي 2023…20 سنة على ميلاد صاحب السمو الأمير مولاي الحسن …حضور ذو تميز كبير في الفضاء العمومي وهو إعداد متواصل للمهام والمسؤوليات المستقبلية….

جلالة الملك محمد السادس مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن

حسن خليل:

في يوم الإثنين 8 ماي 2023 تحل الذكرى 20 لميلاد صاحب السمو الملكي مولاي الحسن ، على اعتبار أن ولادته كانت يوم 8 ماي 2003. وفي سن مبكرة أبان الأمير مولاي الحسن أنه يتوفر على كل المؤهلات ، من حسن السلوك والتربية والكفاءة التعليمية والإندماج الإيجابي والفعال مع محيطه العام وفي كل المحطات التي يتشرف بحضور مراسيمها ….وفي ذلك إشارات واضحه أن سموه مؤهل لوراثة العرش في المستقبل عن كل استحقاق . وخلال العديد من المناسبات الهامة عبر سموه أنه مندمج مع شرائح المجتمع المغربي بشكل فعال ، وكان خروجه خلال فرحة الشعب المغربي بإنجازات المنتخب المغربي بكأس العالم بقطر 22 محطة تقدير وتنويه من طرف كل المغاربة …وإن هذه الخطوات المحمودة هي من الأهداف المركزية للمؤسسة الملكية من أجل استمرارية وتهيئة القائم على شؤون الحكم وإدارة شؤون الدولة ،حيث الملك يمثل الحلقة الرئيسية ودينامو المنظومة السياسية بحكم الصلاحيات التي يتمتع بها….وإن المراحل التي مر منها صاحب السمو الملكي مولاي الحسن كانت ذات خطوات ثابتة وبإحكام كبير ، جعلت من شخصيته الإتصاف بأوصاف الكفاءة ذات الأوجه المتعددة …..

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

قطاع الفلاحة بإقليم بنسليمان…من تداعيات أزمة القطاع، المدير الإقليمي في لقاء تواصلي مع ممثلي الغرفة الفلاحية بالإقليم، فهل من نتائج إيجابية لهذا اللقاء؟

عبدالخالق فرحات المدير الإقليمي للفلاحة ببنسليمان حسن خليل تم يوم الأربعاء 28 دجنبر 2023 عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *