أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / إقليم بنسليمان…مع اقتراب موعد الإنتخابات البرلمانية الجزئية، تم تحديد العديد من “مناسبات صدقة” أعلا الوالدين” والخطوبة والعقيقة وعيد ميلاد الأبناء….!!!!

إقليم بنسليمان…مع اقتراب موعد الإنتخابات البرلمانية الجزئية، تم تحديد العديد من “مناسبات صدقة” أعلا الوالدين” والخطوبة والعقيقة وعيد ميلاد الأبناء….!!!!

حسن خليل

 مع اقتراب موعد الإنتخابات البرلمانية الجزئية سيصعب دعوة السكان بإسم حملة انتخابية ، وذلك خوفا من تقارير رجال السلطة والأمن والدرك الملكي، خاصة وأن فترة الحملة الإنتخابية محددة بتواريخ محددة لاتتجاوز 12 يوما…

وهكذا، ابتدع بعض المنتخبين طرقا ذكية لتجميع السكان وإشعارهم بطريقة غير مباشرة أنهم مدعوون من أجل تزكية اللون الفلاني يوم 23 أبريل 2024…

ومن ضمن هذه الطرق الذكية دعوة الضيوف إلى مناسبة لها إسم خاص منها: “الترحم أعلا الوالدين” وحفل خطوبة لفتاة تتابع دراستها بالخارج وعيد ميلاد الإبن الأصغر….”.

ولكن، وجب التنبيه أن الإنتخابات بإقليم بنسليمان لها احترافية كبيرة لاتحكمها المناسبات و”الزرود”، ومن غابت عنها التقنية الفعالة عليه متابعة دروس خاصة عند محترفي الإنتخابات والذين تجدهم في كل انتخابات في مقدمة الناجحين بالرغم من فشلهم في تسيير المجلس وكتابة الصحافة ضدهم وغضب السلطات عنهم!!!!!؟

عن admin

شاهد أيضاً

برنامج وزير التعليم المرتبط بإحداث ” مؤسسات الريادة ” هل يندرج في إصلاح التعليم أم ه‍و تكريس لمشاكله المتعددة؟

حسن خليل وافقت الحكومة الحالية على البرنامج التعليمي الذي تقدم به شكيب بنموسى والمرتبط بمؤسسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *