أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عمالة بنسليمان…غاب عامل الإقليم سمير اليزيدي عن نشاط رسمي بمناسبة اليوم العالمي للوقاية المدنية فتم فتح باب واسع للإشاعات!!!!

عمالة بنسليمان…غاب عامل الإقليم سمير اليزيدي عن نشاط رسمي بمناسبة اليوم العالمي للوقاية المدنية فتم فتح باب واسع للإشاعات!!!!

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان

افتتح هذا المقال بالأغنية الشهيرة لعبدالعزيز الستاتي “ميمتي قتلوني بالإشاعات ،الستاتي قالوا مات”… ذلك ماينطبق حاليا على سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان والذي كان لغيابه عن نشاط رسمي بمناسبة اليوم العالمي للوقاية المدنية فرصة لفتح أبواب من الإشاعات، لم تكن بمجرد كلام، بل تطرقت إليه العديد من الصفحات الفايسبوكية، وتفيد هذه الإشاعة كون سمير اليزيدي سيتم تعيينه بعمالة الصخيرات تمارة لكون منصب العامل بهذه العمالة لازال شاغرا منذ إعفاء العامل السابق الضريس!!!

من جهتنا، “حركنا الهواتف” على أعلى مستوى ، وتأكد لنا أن عامل إقليم بنسليمان حصل على إجازة مدتها عشرة أيام وهو الآن بالديار الفرنسية… وأي خبر مؤكد في شأن تعيين جديد فهو خارج السطر، والأكثر من هذا، ففي عهد الوزير لفتيت يستحيل تسريب خبر من هذا القبيل من دون أن يكون المصدر الوحيد هو وزارة الداخلية عبر بلاغ رسمي…

عامل إقليم بنسليمان غاب عن النشاط الرسمي الذي نظمته القيادة الإقليمية للوقاية المدنية وناب عنه محمد الزين الكاتب العام بنفس العمالة.

نموذج لما كتبته بعض الصفحات الفايسبوكية، لكن من دون مصدر موثوق…

 

عن admin

شاهد أيضاً

 الموظفون والمستخدمون والعمال منشغلون بالقانون الجديد للتقاعد، لكن النقابات لاتريد الحديث عن التفاصيل، ماهي الأسباب؟

 حسن خليل  أصبح الملف الجديد المرتبط يستأثر باهتمام كل موظفي القطاعات والعمال والمستخدمين (بالقطاع العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *