أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / إلى عمدة البيضاء: هناك ملفات لها أهمية كبرى مقارنة مع ملف مشاكل التساقطات المطرية بالبيضاء !!!

إلى عمدة البيضاء: هناك ملفات لها أهمية كبرى مقارنة مع ملف مشاكل التساقطات المطرية بالبيضاء !!!

 

 

الإختناق المروري….ملف يستحق منحه الأولوية من طرف مسؤولي البيضاء وعمدة المدينة بشكل خاص …

حسن خليل:

أثار انكباب نبيلة الرميلي على منح أهمية كبيرة لملف التساقطات المطرية والبحث عن كيفية تجنب تداعياتها ، انتقادات كبيرة من طرف ساكنة الدار البيضاء، واعتبرت أن هناك ملفات أخرى لها أهمية قصوى وتستحق الأولوية، وفي مقدمتها المساكن المهددة بالسقوط بسبب تقادمها، والتي لازالت تشكل خطرا على الساكنة بالعديد من أحياء البيضاء.. فهذا الملف يتطلب الأولوية ،لكونه يهم أرواح المواطنين وحياتهم…

فكيف لم تبادر نبيلة الرميلي لمنحه الأولوية؟. هناك ملف آخر، يشغل ساكنة مدينة الدارالبيضاء ،ويتعلق الأمر بالإكتضاض بمختلف شوارع مدينة الدار البيضاء، فلكي يصل الموظف لمقر عمله أو الرجوع لمسكنه، فالأمر يتطلب حيزا زمنيا طويلا يتطلب الصبر وضبط النفس ….لذا، بات من الضروري التعجيل بإيجاد حل للإختناق المروري الذي تعاني منه مدينة الدارالبيضاء..

هناك ملفات عديدة تستحق هي الأخرى فتحها والبحث لها عن حل، كما هو شأن النقل العمومي والذي بالرغم من الإجتهادات التي تمت خلال الشهور الأخيرة ،فواقع حال مجموعة من المناطق بالدارالبيضاء في حاجة لحلول…فضلا عن ه‍ذه الملفات، هناك ملفات أخرى مطروحة على مسؤولي الدارالبيضاء وعمدة البيضاء بشكل خاص ، منها المساحات الخضراء والملاعب الرياضية ومشاكل قطاع سيارات الأجرة، وقلة المؤسسات الصحية والتعليمية…

فما رأي عمدة البيضاء في اختيارها منح الأولوية لمشكل مخلفات الأمطار وانعكاسها على البنية التحتية بالعاصمة الإقتصادية؟..بصدق إنه ملف لايستحق كل ه‍ذا الإهتمام في بداية تحملك المسؤولة على رأس أكبر مدينة بالمغرب….

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان…خلال الإنتخابات البرلمانية الجزئية، ماهو العامل الأساسي الذي سيجعل عدد المرشحين جد قليل؟!

المرشحون الرسميون إلى حدود الآن ، هم : العافيري (الإستقلال) الزيادي (الإتحاد الإشتراكي) بنجلول (العدالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *