أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد الإلتحاق بفريق اتحاد طنجة خلال الساعات القليلة الماضية..في سن 37 سنة هل يقدم محسن متولي إضافة لهذا الفريق المثقل بالنتائج السلبية؟

بعد الإلتحاق بفريق اتحاد طنجة خلال الساعات القليلة الماضية..في سن 37 سنة هل يقدم محسن متولي إضافة لهذا الفريق المثقل بالنتائج السلبية؟

محسن متولي

حسن خليل:

كيف اختار محسن متولي الإلتحاق بفريق لم يسجل إلا الهزائم في بطولة الموسم الحالي وهو يقبع في ذيل الترتيب العام؟ هل فضل متولي القيمة المالية على الأجواء الكروية المكهربة بفريق مثقل بالنتائج السلبية؟ …إنها البعض من العديد من الأسئلة التي يطرحها محبو هذا اللاعب الذي يشرف على مرحلة التقاعد ، وفي سن 37 سنة يظل مصرا على مواصلة اللعب ضمن أندية الصفوة ، فمحسن متولي لم يعد قادرا على خوض 90 دقيقة من دون متاعب ، فهذه طبيعة ممارسة كرة القدم ، فسن 37 سنة لايسمح بذلك …ولو كان الأمر يسمح بذلك لتسابق فريق الرجاء بعودة ابنه ( محسن متولي ) من إلى صفوفه….بخلاصة ،إنها إرادة مجموعة من نجوم كرة القدم الذين يواصلون البحث عن التواجد في ميادين كرة القدم بالإسم والتاريخ وليس بالعطاء والمردودية …ترى ، هل يمنح متولي إضافة لفريق اتحاد طنجة المعذب في قعر الترتيب ؟.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 ابراهيم دياز…هل يكون هو الورقة الرابحة التي ظل المنتخب الوطني المغربي يراهن من أجلها لعدة سنوات؟

إشادة إعلامية كبيرة بعطاء اللاعب ابراهيم دياز… فهل يؤكد مضمونها على أرضية الملعب ضمن تشكيلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *