أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / بلدية بنسليمان…محمد جديرة رئيسا لولاية ثانية “دير شي حاجة يتفكروك بها السكان”

بلدية بنسليمان…محمد جديرة رئيسا لولاية ثانية “دير شي حاجة يتفكروك بها السكان”

 

محمد جديرة

 

حسن خليل:

من المسلم به أن الولاية السابقة لمحمد جديرة على رأس بلدية بنسليمان كانت فاشلة بكل المقاييس…وكل القطاعات لم تنل أية لمسة….ومن يتحدث عن أمور أخرى مرتبطة بالخدمات، فهي لها من يسهر عليها وينال عنها أجرا شهريا…

لن نعود للإختلالات والتجاوزات والإمتيازات، فالساكنة لم تعد في حاجة لمن يعطيها المعلومات، فكل شيء أصبح واضحا ، وزمن اليوم منح للمواطن ثقافة مسايرة حقيقة الأمور….

الآن ، عاد محمد جديرة لمنصب الرئاسة ،في أجواء اتسمت بالمحنة على كل الواجهات….المجلس الجديد عرف أسماء جديدة ومجموعة من المتغيرات، وليس بوسعهم تغيير أي شيء، وهذه حقيقة مطلقة ، لكون محمد جديرة يشتغل بالإعتماد على أربعة محاور ،وهي: مدير المصالح والمسؤول عن المصلحة التقنية والمسؤول عن الشؤون المالية، وبالنسبة للجن ،فإن لجنة التعمير هي التي تنال من اهتمامه الشيء الكثير….

وإذا كان نواب الرئيس لهم طموح الإجتهاد والمساهمة في التنمية ،فحقيقة الأمر ستبرز لهم مع توالي الأيام أنهم لن يتمكنوا من إنجاز ذلك كما يعتقدون….فمن دون الدخول في تفاصيل التجربة الحالية لنا مطلب وحيد لمحمد جديرة:” دير شي حاجة يتفكروك بها السكان”.

إن الجاه لايدوم والسلطة كذلك مصيرها الزوال…وتذكر وجوها عديدة جلست بنفس الكرسي الذي تجلس به اليوم ،من أمثال: محمد بيش ومحمد اأعسيل وخليل الداهي ومصطفى زيدان…..

عن admin

شاهد أيضاً

 المال أصبح يتحكم في هوية العديد من الرياضيين… في مجال ألعاب القوى إثيوبية تصبح كندية وهي تحقق إنجازات كبيرة رافعة العلم الكندي!!!!

من أجل المال… الإثيوبية سيفان حسن حاملة الجنسية الكندية رافعة العلم الكندي في المحافل الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *