أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / بنسليمان .. كيف سيوفق المدير الإقليمي للفلاحة بين مسؤوليته في ذات المنصب ومسؤوليته الجديدة على رأس جماعة ترابية؟

بنسليمان .. كيف سيوفق المدير الإقليمي للفلاحة بين مسؤوليته في ذات المنصب ومسؤوليته الجديدة على رأس جماعة ترابية؟

 

حسن خليل:

إنها معلومة موثوقة والتي من المحتمل أنها تغيب عن الرأي العام بإقليم بنسليمان ، بمن فيهم بعض المسؤولين وفعاليات مختلفة…تلك التي ترتبط بالمدير الإقليمي للفلاحة ببنسليمان، والذي أصبح حاليا صاحب انشغالات موزعة بين مسؤوليته بالقطاع الفلاحي ، وبين مسؤوليته الجديدة المرتبطة بانتخابه رئيسا لجماعة قروية بمسقط رأسه بإقليم خنيفرة. فالمهمتان لهما مسؤولية جسيمة، فكونه مدير إقليمي للفلاحة ، ومسؤوليته تتطلب تواجده اليومي بالإدارة ،ولكون ه‍ذا القطاع مثقل بالعديد من الملفات التي تتطلب الحلول، فضلا عن استقبال المرتبطين بالقطاع الفلاحي والذين يبحثون عن حلول لقضاياهم المطروحة على أنظار ذات القطاع… بالمقابل، فرئاسة الجماعة لها مسؤوليات متعددة، والساكنة لها بالتأكيد مجموعة من المطالب….

من هنا ، نجد السيد المدير والذي هو في نفس الآن السيد الرئيس أمام مهام جسيمة، سيكون مطالبا بالنجاح في حسن تدبيرها،فهل سيوفق في ذلك؟. وإذا كان ينتظر مني الجواب، فجوابي سيكون واضحا وصريحا:” ليس بإمكانه ذلك”.

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان … التعاونيات الفلاحية غير موحدة وتحولت إلى ” فرق متصارعة “أين الخلل؟

  حسن خليل: من المقرر أن يعقد اتحاد التعاونيات الفلاحية بإقليم بنسليمان جمعة العام يومه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *