أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / جماعة مليلة بنسليمان….تسليم السلط بين الرئيسين انطلق ولم يكتمل بعد…ومدير مصالح الجماعة تجاوز إختصاصاته !!!

جماعة مليلة بنسليمان….تسليم السلط بين الرئيسين انطلق ولم يكتمل بعد…ومدير مصالح الجماعة تجاوز إختصاصاته !!!

 

أجواء التوتر خيمت على عملية تسليم السلط

 

حسن خليل:

كان الرئيس الجديد لجماعة مليلة محتاطا من الإرث السابق، وكانت الشكوك محاطة به من كل الجهات مخافة التوقيع على تجهيزات غير مكتملة أو مشاريع تنموية معلقة….وهذه الأجواء جعلت تسليم السلط بين الرئيس الحالي والسابق تتأخر بأيام عديدة…وفي يوم الإثنين 18 أكتوبر 2021 انطلقت مراسيم تسليم السلط بين الطرفين بحضور لجنة من عمالة بنسليمان تحت إشراف رئيس قسم الجماعات المحلية.. الأجواء لم تكن سلسلة، كان التشدد حاضرا في المراقبة وامتد تسليم السلط لخارج بناية الجماعة أمام اندهاش الساكنة والتي زادت في الأمور”افيخرات”، بأن لجنة قدمت من الرباط ووقفت عن كذا وكذا ….وماكان لذلك ان يتم لكون المثل المغربي يقول :” كل شاة تعلق من رجلها” . فأي حساب لايتعلق إلا يصاحبه ولو رجعت الأمور لسنوات… إن هذه الأمور تتكرر بمختلف الجماعات، لكون الراكب لايريد أن ينزل والراكب يصر إلى “بهدلة”النازل….وإن تسليم السلط بين الرئيس السابق لمليلة والرئيس الحالي لم يكتمل بعد…وستعود اللجنة لاستكمال ماتبقى….

ملاحظة لابد منها:

إن الكل يوجه انتقادات شديدة لمدير المصالح بجماعة مليلة وهو الوافد عنها قبل سنوات ،وبدورنا نقول له:” اطلب التسليم لرجال مليلة”. فخلال تسليم السلط، كان ذات المدير هو المتحكم في البرنامج العام، بينما واقع الأمر كان يتطلب منه الحضور والمعاينة والتدخل كلما كانت الحاجة إليه….

عن admin

شاهد أيضاً

خلال انتخابات جزئية وبعد فوزه بالمقعد البرلماني…أحمد الداهي (حزب البام) يضع أولى خطوة له بالبرلمان بطموح تحقيق عدة مطالب لساكنة إقليم بنسليمان…

احمد الداهي (الأصالة والمعاصرة) خلال حضوره بالبرلمان متتبعا مجريات الأسئلة الشفوية… حسن خليل  أصبح احمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *