أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / عين تيزغة…بنسليمان…هل النقل المدرسي هو في خدمة مصلحة تلاميذ المنطقة أم في خدمة أشخاص معينين ؟!

عين تيزغة…بنسليمان…هل النقل المدرسي هو في خدمة مصلحة تلاميذ المنطقة أم في خدمة أشخاص معينين ؟!

حسن خليل:

متى يتم اللجوء للإحتجاج؟ بكل بساطة ،حينما يتم إغلاق أبواب الحوار أو التعنت من أجل إيجاد حلول….لكن، ماحدث يوم الخميس 28 أكتوبر 2021 هو بعيد كل البعد عن أي مبرر موضوعي للإحتجاج…..والإحتجاج يهم شريحة تشكل أشخاصا معينين لهم إرادة خاصة بهم….

ليس ه‍ذا دفاعا عن المجلس الجماعي لعين تيزغة أو”زيد أو عمر”، ولكنه من تحصيل الحاصل ،فبعد استفسارنا عن دواعي إحتجاج بعض ممثلي الجمعيات المشرفة على النقل المدرسي بتراب جماعة عين تيزغة….تأكد لنا أن هناك خيوطا متشابكة ويقف وراءها أشخاص خلف الستار….وأن الأمر جعل الجماعة تفكر في تبني النقل المدرسي مائة بالمائة بشكل مهيكل ومضبوط ومن مالية الجماعة، وذلك خدمة للصالح العام لتلاميذ المنطقة، وليس خدمة لأشخاص معينين….

فعدد سيارات النقل المدرسي محدد في 23 سيارة… وعدد دوائر جماعة عين تيزغة 23 دائرة…. وعدد الجمعيات المرتبطة بالنقل المدرسي 12 جمعية “هاد الشي بزاف”…..

حان وقت الشفافية ووضع النقط فوق الحروف….وعهد الولاءات انتهى…والمصلحة العامة هي ذات الأولوية….

 

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *