أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مفتش بالتعليم الإبتدائي بمدينة بنسليمان….تغيير التوقيت المدرسي داخل المدينة تم بشكل مؤقت وبسبب جائحة كورونا

مفتش بالتعليم الإبتدائي بمدينة بنسليمان….تغيير التوقيت المدرسي داخل المدينة تم بشكل مؤقت وبسبب جائحة كورونا

حسن خليل:

في سياق الرأي والرأي الآخر، تواصل معنا مفتش بسلك التعليم الإبتدائي بمدينة بنسليمان وذلك ، لإبداء رأيه في شأن مقال مرتبط بالتوقيت المدرسي داخل مدينة بنسليمان والتهيء لتغييره.

وفي هذا الصدد تحدث لنا قائلا:” إن تغيير التوقيت الذي تعرفه المؤسسات التعليمية بالمستوى الإبتدائي بمدينة بنسليمان (باستثناء مؤسستين) تم بسبب جائحة كورونا ، والتي كان لها تأثير على حضور التلاميذ لمتابعة دراستهم، لذا ،فكان لزاما التكيف مع ه‍ذه الأجواء وتم إحداث توقيت زمني مؤقت ، تم خلاله نهج نظام التناوب التدريسي (العمل صباح أو بعد الزوال).

اليوم، تحسنت الحالة الوبائية ببلادنا ، فأصبح منطقيا الرجوع للتوقيت العادي ، وهذا أمر لايجب أن يكون مثار نقاش زائد عن اللزوم، وإن مصالح مديرية التعليم أصدرت مذكرة في ه‍ذا الشأن. وإن تحميل كل المسؤولية لمفتش أو أكثر هو من باب الدفاع عن مرتكزات غير سليمة، فكلنا آباء ومسؤولين تربويين ومصلحة التلاميذ تهمنا بالدرجة الأولى”.

عن admin

شاهد أيضاً

أولمبياد فرنسا …يومه السبت في الرابعة عشية …المنتخب المغربي في ثاني لقاء له أمام منتخب كرواتيا …تحقيق الفوز له عدة امتيازات ….

بن الصغير ورحيمي ….مؤهلات تقنية وكروية متميزة قادرة على تحقيق التميز في لقاء اليوم أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *