أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / هذا هو رئيس المصلحة الخارجية بإقليم بنسليمان الذي تولى رئاسة جماعة قروية بخنيفرة

هذا هو رئيس المصلحة الخارجية بإقليم بنسليمان الذي تولى رئاسة جماعة قروية بخنيفرة

جماعة كروشن ،هي واحدة من الجماعات القديمة بإقليم خنيفرة

حسن خليل:

تطرقنا في مقال مختزل صباح يوم الجمعة 22 أكتوبر 2021، إلى معلومة مرتبطة بترؤس رئيس مصلحة خارجية بإقليم بنسليمان لجماعة قروية بإقليم خنيفرة، وتبعا لهذه المعلومة تقاطرت علينا الإستفسارات عن من هو المعني؟. وفي سياق الإفصاح عن المعلومة، لكونها لا تتضمن سرا من الأسرار، بل هي مرتبطة بتحمل مسؤولية الشأن المحلي وفق انتخابات سارت في نمطها العادي. فالمعني هو حسن أكديم المدير الإقليمي للفلاحة ببنسليمان ، والذي أصبح يتولى منذ تكوين المجلس الجماعي المتولد عن انتخابات 8 شتنبر 2021 رئيس جماعة كروشن بإقليم خنيفرة. وذات الجماعة هي من الجماعات التي لها تاريخ بتراب هذا الإقليم، وهي من الجماعات الترابية الأولى به.

وفي مقالنا السابق تساءلنا عن مدى إمكانية نجاح المسؤول الإقليمي للفلاحة في القيام بالمهمتين. مع العلم أن انشغالات مديرية الفلاحة لها مطالب كثيرة في ظل الملفات العديدة المطروحة عليها، وانشغالات جماعة كروشن تتطلب بالتأكيد اجتهادات كبيرة. ترى، كيف سيتوفق السيد المدير في التوفيق بين المهمتين؟.

عن admin

شاهد أيضاً

خلال انتخابات جزئية وبعد فوزه بالمقعد البرلماني…أحمد الداهي (حزب البام) يضع أولى خطوة له بالبرلمان بطموح تحقيق عدة مطالب لساكنة إقليم بنسليمان…

احمد الداهي (الأصالة والمعاصرة) خلال حضوره بالبرلمان متتبعا مجريات الأسئلة الشفوية… حسن خليل  أصبح احمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *