أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / بلدية بنسليمان…مستشارة جماعية تطالب المكتب السياسي لحزب العمل بالبث في التظلم الذي سلمته لأعضائه….

بلدية بنسليمان…مستشارة جماعية تطالب المكتب السياسي لحزب العمل بالبث في التظلم الذي سلمته لأعضائه….

محمد الدريسي …الأمين العام لحزب العمل المغربي

حسن خليل:

إن النظام الأساسي للأحزاب يعتمد على الإنضباط الحزبي والسلوك القويم . ومن هذا البنذ بالذات اعتمدت المستشارة الجماعية ببلدية بنسليمان لتقديم تظلمها لحزب العمل المغربي في شخص أمينها العام محمد الدريسي، طالبة منه فتح تحقيق فيما تعرضت له من سلوك غير سليم من طرف “زميل” لها في اللائحة الإنتخابية لذات الحزب والذي كان شعاره العين.

وإن ذات المستشارة مستعدة للمواجهة والإدلاء بكل الحقائق والمعطيات التي شكلت لها طعنة معنوية لم تكن تتوقعها وهي تنال تعاطف عشرات الناخبين من مدينة بنسليمان، وتعهدت أن تكون وفية لهم وبسلوك سليم ، خدمة للمصلحة العامة للمدينة وللساكنة.

وحسب معطيات موثوقة ،فإن المكتب السياسي لحزب العمل سيدرج هذه النقطة في اجتماعه القادم من أجل البث فيها…. فهل يتم إنصاف المستشارة الجماعية من ما تعرضت له من طعنات مست بسمعتها وهي تنحدر من أسرة عريقة ذات أصول الثقافة والعلم .

عن admin

شاهد أيضاً

أولمبياد فرنسا …يومه السبت في الرابعة عشية …المنتخب المغربي في ثاني لقاء له أمام منتخب كرواتيا …تحقيق الفوز له عدة امتيازات ….

بن الصغير ورحيمي ….مؤهلات تقنية وكروية متميزة قادرة على تحقيق التميز في لقاء اليوم أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *