أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / تخفيض ميزانيات المجالس الإقليمية ومجالس العمالات يصيب مكوناتها بذهول كبير ، والبحث عن الحلول يشكل لها حاليا إنشغالا كبيرا…..

تخفيض ميزانيات المجالس الإقليمية ومجالس العمالات يصيب مكوناتها بذهول كبير ، والبحث عن الحلول يشكل لها حاليا إنشغالا كبيرا…..

من اليمين إلى اليسار:المكي المحجوبي رئيس المجلس الإقليمي لبنسليمان، سعيد الناصري رئيس مجلس عمالة البيضاء، الحسين الغزالي رئيس المجلس الإقليمي لمديونة

حسن خليل:

بشكل مفاجىء قررت وزارة الداخلية تخفيض ميزانية المجالس الإقليمية ومجالس العمالات…وهذا التخفيض سيصل إلى حدود 50بالمائة. وإن هذا القرار شكل لمختلف مكونات هذه المجالس مفاجأة مقرونة باندهاش كبير، لكون ذات المجالس لها مجموعة من الإلتزامات المالية مع تنفيذ مشاريع تنموية متعددة، وهي المرتبطة بالإهتمامات التي ترتبط باختصاصاتها، من نظير النقل المدرسي والمسالك الطرقية والهدر المدرسي والماء للشرب….وإن هذا الموضوع سيعيد إحياء المجالس الإقليمية والعمالات لغاية تدارس هذا المستجد بشكل خاص ، والعمل على البحث على كيفية تجاوز تبعاته من خلال جلب موارد مالية إضافية تعوض الملايين التي ستغيب من ميزانياتها العامة…..فهل تنجح في ذلك؟.

عن admin

شاهد أيضاً

خلال انتخابات جزئية وبعد فوزه بالمقعد البرلماني…أحمد الداهي (حزب البام) يضع أولى خطوة له بالبرلمان بطموح تحقيق عدة مطالب لساكنة إقليم بنسليمان…

احمد الداهي (الأصالة والمعاصرة) خلال حضوره بالبرلمان متتبعا مجريات الأسئلة الشفوية… حسن خليل  أصبح احمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *