أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بنسليمان…المرضى المطالبون بإجراء عمليات جراحية يطالبون وزير الصحة بفتح تحقيق في مسببات حرمانهم منها…..

بنسليمان…المرضى المطالبون بإجراء عمليات جراحية يطالبون وزير الصحة بفتح تحقيق في مسببات حرمانهم منها…..

 

ساكنة إقليم بنسليمان تنتظر من وزير الصحة تدقيق البحث في دواعي تهرب المكلفين ب”البنج” من مهامهم بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان

حسن خليل:

إنها حالة استثناء يعيشها المستشفى الإقليمي ببنسليمان، وهي حالة سلطة المكلفين ب”البنج” فكلما تم تكلف إطار طبي بهذه المهمة يختفي عن الأنظار ويتهرب من مسؤوليته.

الأمر تجاوز حاليا السنتين، ولامسؤول من وزارة الصحة تحرك بوازع من باب مسؤوليته أو من باب الوطنية والواجب المهني. ونقول مسؤول من وزارة الصحة ،لكون مناديب الصحة قرروا عدم الإستمرار في المسؤولية(مندوبين إثنين) ، وكان إشكال “تهرب “البناج “من أداء مهمته”واحد من دوافع التهرب من المسؤولية. إذن هناك أمور خفية تتحكم فيها جهات معينة، هناك شيء غير مستقيم في هذا الأمر….

تعالت الإستنكارات والإحتجاجات وتم طرح إشكال غياب”البناج” بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان بقبة البرلمان، ولا أحد من مسؤولي وزارة الصحة كلف نفسه البحث في هذا الملف.

تكلفت جمعية وازنة باستقدام بناج، لكنها وجدت العراقيل في طريقها…اللهم إن هذا لمنكر….اليوم، بات من المنطقي اللقاء بوزير الصحة ومطالبته ببعث لجنة تحقيق، لكون ساكنة بنسليمان لم تعد في حاجة ل”بناج” ،بل أصبحت في حاجة للوقوف على من يمنع البناج من أداء مهمته…..

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *