أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / بوزنيقة….الرأي العام المحلي ينتظر نتائج التقرير المرتبط بشكاية 10مستشارين في شأن ملف”مصانع عشوائية”

بوزنيقة….الرأي العام المحلي ينتظر نتائج التقرير المرتبط بشكاية 10مستشارين في شأن ملف”مصانع عشوائية”

حسن خليل:

قبل تناول مستجدات هذا الموضوع، نؤكد للجميع أننا نبحث عن الأخبار الموثوقة ومن مصادرها، وإننا لسنا بجانب أي طرف من الأطراف، لكن، هناك إشكال يتوجب علينا متابعته وهو المرتبط بمصداقية الخبر على الواجهة الإعلامية لأجل تنوير الرأي العام بنتائج البحث المرتبط باللجنة الموكول إليها بتقصي الحقائق. فحسب المعلومات الدقيقة، فإن اللجنة التي قامت بزيارة لعين المكان لم تكن مكتملة الأعضاء، وهذا الأمر يطرح تساؤلا منطقيا: ماهي دواعي عدم حضور ماتبقى من أعضاء ذات اللجنة؟ وبين هذه المعطيات والمستجدات الحالية ، فإن هذا الملف سيعرف تطورات أخرى، لكون جهات تستعد للمطالبة بلجن أخرى مرتبطة بوزارة الصناعة والتعمير والداخلية…..وإلى هذا الحد، فالرأي العام بمدينة بوزنيقة خصوصا وبنسليمان عموما ينتظر نتائج تقرير اللجنة..وإننا، نطمئن النائب الثالث المعني بهذا الموضوع، أنه إن كانت لذات المشروع الصفة القانونية والوثائق اللازمة فإنه في خط التفوق والنجاح….

عن admin

شاهد أيضاً

خلال انتخابات جزئية وبعد فوزه بالمقعد البرلماني…أحمد الداهي (حزب البام) يضع أولى خطوة له بالبرلمان بطموح تحقيق عدة مطالب لساكنة إقليم بنسليمان…

احمد الداهي (الأصالة والمعاصرة) خلال حضوره بالبرلمان متتبعا مجريات الأسئلة الشفوية… حسن خليل  أصبح احمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *