أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حسنية بنسليمان…”المتحكمون”في الفريق حققوا “الإنتصار” بتوصلهم بالوصل، لكنهم لن ينتصروا على القانون !!!

حسنية بنسليمان…”المتحكمون”في الفريق حققوا “الإنتصار” بتوصلهم بالوصل، لكنهم لن ينتصروا على القانون !!!

 

حسن خليل:

توصل المتحكمون في فريق حسنية بنسليمان بالوصل المؤقت المرتبط بالجمع العام والذي هو بقوة القانون غير قانوني. وهكذا سلمهم باشا مدينة بنسليمان لهذا الوصل والذي هو “انتصار” للجهات التي تعتبر نفسها فوق القانون وهي صاحبة النفوذ و.و و…وتسليم الوصل في ظل أجواء يسودها احتقان كبير يطرح علامات استفهام كبيرة وعريضة…..وبهذا الوصل ستفتح كل الأبواب التي كانت مسدودة في وجوههم وفي مقدمتها الوصول إلى المبالغ المالية المجمدة في البنك منذ وفاة الرئيس السابق بوشعيب جبار….إذن فإن ” المتحكمين” في فريق الحسنية سيسابقون الزمن لتحضير كل الإجراءات الإدارية، لكي تصبح للرئيس وأمين المال الصلاحية لتوقيع الشيكات قبل دخول السنة الميلادية الجديدة…. الرصيد الحالي هو 234 مليون سنتيم ، وإن الوصل هو المفتاح السحري للوصول إليها….هنيئا لكم، انتصرتم على الجميع ولكن لن تنتصروا على القانون…وإن اليوم سيكون شاهد إثبات ليوم غد…..

عن admin

شاهد أيضاً

خلفا لأمزين…إلحاق إطار تقني جديد بالإدارة التقنية للمنتخب الوطني المغربي(عبدالله بوحزمة)، ولكن، هل يستحق الوافد الجديد تحمل هذه المسؤولية؟

بالإدارة التقنية للمنتخب الوطني…تم الإستغناء عن غريب امزين وتعويضه عبدالله بوحزمة… هل كان القرار موفقا؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *