أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / مسؤولو حسنية بنسليمان في مواجهة إدارية مع السلطات المحلية عبر مفوض قضائي…التفاصيل…

مسؤولو حسنية بنسليمان في مواجهة إدارية مع السلطات المحلية عبر مفوض قضائي…التفاصيل…

باشا مدينة بنسليمان مطالب بالحرص على تطبيق القانون، وهو مطالب بالبحث عن القوانين المنظمة لعقد الجموع العامة لفرق كرة القدم

 

حسن خليل:

استشعر مسؤولو حسنية بنسليمان باقتراب سحب الصفة القانونية من تسييرهم للفريق ،وذاك لكون الجموع العامة التي قاموا بعقدها تفتقر لتطبيق المساطير القانونية ، وفق ماتنص عليها القوانين المنظمة لجامعة كرة القدم والتي عرفت العديد من المتغيرات خلال السنة الجارية بشكل خاص.

وبما أن فريق الحسنية لايتوفر على تقرير مالي غير مؤشر عليه من طرف خبير محاسباتي فالجمع العام لاتتم المصادقة عليه ولو وصل الأمر إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

من جهة اخرى، يبقى الجمع غير قانوني في نسخته الثانية وذلك بسبب غياب ممثل جامعة الهواة وعدم معاينة ممثل السلطة المحلية لأطوار ذات الجمع العام بعدما انسحب بسبب عدم حضور ممثل الجامعة. اليوم، انتقل مسؤولو حسنية بنسليمان إلى المواجهة الإدارية مع السلطات المحلية في شخص باشا مدينة بنسليمان، بحيث بعثوا له عن طريق مفوض قضائي بملف يتضمن مجموعة من الوثائق (وهي في واقع الأمر غير مكتملة الشروط) يطالبونه بمدهم بالوصل المؤقت.

من هنا يتضح، أن البعض يسعى لتوريط السلطات المحلية في خرق المساطر القانونية لعقد الجمع العام لحسنية بنسليمان….

ملحوظة….

إننا نتوفر على نسخة من الملف الذي تم بعثه لباشا مدينة بنسليمان، مع العلم أن مهمة المفوض القضائي كانت منوطة بعنصر نسوي….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 المال أصبح يتحكم في هوية العديد من الرياضيين… في مجال ألعاب القوى إثيوبية تصبح كندية وهي تحقق إنجازات كبيرة رافعة العلم الكندي!!!!

من أجل المال… الإثيوبية سيفان حسن حاملة الجنسية الكندية رافعة العلم الكندي في المحافل الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *