أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / الشراط، بنسليمان…لماذا وافق المكتب الوطني للسلامة الصحية، على فتح المجزرة الحديثة بالمنطقة وسارع بالمطالبة بإغلاقها؟!

الشراط، بنسليمان…لماذا وافق المكتب الوطني للسلامة الصحية، على فتح المجزرة الحديثة بالمنطقة وسارع بالمطالبة بإغلاقها؟!

حسن خليل:

من المشاريع الهامة المنجزة بجماعة الشراط والتي كان الراحل أحمد الزايدي من الساهرين على وضع لبنتها الأولى، وذلك إلى جانب سوق نموذجي بمرافق متعددة وعلى مساحة فسيحة تقدر بعدة هكتارات. ومع توالي الأيام توفي أحمد الزايدي وواصل المسؤولية بعده نجله سعيد الزايدي، وهكذا تم إتمام هذا المشروع، وتوصلت الجماعة بمراسلة من المكتب الوطني للسلامة الصحية والمنتجات الغذائية بالموافقة على فتح ذات المجزرة، لكونها تستجيب لكل الشروط والمواصفات. وبناء على هذه المراسلة تعاملت الجماعة مع مستثمر وفق شروط ملزمة بين الطرفين مادية وإدارية، لكن المفاجأة كانت كبيرة ، والمستثمر يباشر عمله بذات المجزرة العصرية، حيث ،توصلت الجماعة بمراسلة أخرى من المكتب الوطني للسلامة الصحية، يلزم بالتوفيق عن استغلال ذات المجزرة، لكونها تعاني من عدة نقائص…وهذا القرار ترك ردود فعل قوية لدى فعاليات المنطقة ،عن دواعي هذه القرارات المتناقضة…..

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

قطاع الفلاحة بإقليم بنسليمان…من تداعيات أزمة القطاع، المدير الإقليمي في لقاء تواصلي مع ممثلي الغرفة الفلاحية بالإقليم، فهل من نتائج إيجابية لهذا اللقاء؟

عبدالخالق فرحات المدير الإقليمي للفلاحة ببنسليمان حسن خليل تم يوم الأربعاء 28 دجنبر 2023 عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *