أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بلدية بنسليمان….بعض المترشحين للإنتخابات الأخيرة في ورطة، المجلس الأعلى للحسابات يراسلهم بجرد للحسابات وهم لم يكونوا وكلاء للوائح الإنتخابية!!!!

بلدية بنسليمان….بعض المترشحين للإنتخابات الأخيرة في ورطة، المجلس الأعلى للحسابات يراسلهم بجرد للحسابات وهم لم يكونوا وكلاء للوائح الإنتخابية!!!!

مقر المجلس الأعلى للحسابات

 

حسن خليل:

ماتعيشه مدينة بنسليمان يكاد يشكل حالة الإستثناء، ففي عالم الإنتخابات يتم تسجيل بصمات لاتصدق….فمن دون الحديث عن مارافق الإنتخابات الجماعية من معطيات و”مغامرات”، نتوقف عند بعض الحالات المثيرة، وهي المرتبطة بأشخاص تقدموا لأحزاب كونهم سيتحملون مهمة وكلاء لوائح انتخابية، لكن ، وفق تطورات غير مفهومة ، أصبح أشخاص آخرين هم وكلاء اللوائح، والأكثر من ذلك أنهم فازوا في الإنتخابات وهم حاليا بمختلف المواقع ببلدية بنسليمان….ليس عمق الإشكال هو الذي تطرقنا له، بل هو المرتبط بتوصل وكلاء اللوائح”المسجلين في الورق فقط” برسائل من المجلس الأعلى للحسابات يطالبهم بتعليل لمصدر تمويل حملاتهم الإنتخابية وبتعليل لكل المصاريف المالية من خلال وثائق تثبت ذلك(نتوفر على نسخة من المراسلة). ووفق شهادة أحد المتضررين من هذه الحالة، قال لنا بالحرف:” كيف أبرر هذه المصاريف والوكيل الحقيقي للائحة ما”اعقلش أعليا”؟!.

نسخة من مراسلة المجلس الأعلى للحسابات لوكلاء اللوائح الإنتخابية ،تأكد أن بعضهم كانوا في الورق فقط!!!!

عن admin

شاهد أيضاً

في المؤتمر 18 لحزب الإستقلال…كريم غلاب يعود لصفوف حزب الميزان بعد غياب طويل… هل هو الحنين لحقيبة وزارية؟

كريم غلاب… حسن خليل عرفت المحطة 18 من مؤتمر حزب الإستقلال العديد من الملاحظات البارزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *