أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بنسليمان…حديث عن وضع عشرات الملفات “الوهمية” للإستفادة من أموال التنمية البشرية!!

بنسليمان…حديث عن وضع عشرات الملفات “الوهمية” للإستفادة من أموال التنمية البشرية!!

 

حسن خليل:

من يتحدث عن ملفات التنمية البشرية بعمالة بنسليمان ، يستوجب عليه فتح صفحات عهد سابق في عهد أحد العمال، وعليه أن يقوم بجولة لإلقاء نظرة عن الحدائق التي تم تمويلها من أموال التنمية البشرية، وتحولت اليوم لأرض جرداء، وعليه أن يتساءل:كم كلفت هذه الحدائق من أموال؟ ومن تكلف بإنجازها؟ ولماذا زالت معالمها بسرعة البرق؟. ولابد كذلك، من النبش في جهات عديدة إستفادت من أموال التنمية البشرية وفق مشاريع غير منسجمة مع واقع حقيقتها ، وغير منسجمة مع القوانين الملزمة للمستفيدين….

اليوم، هناك صفحة جديدة ، بقسم العمل الاجتماعي بعمالة بنسليمان، فلا أحد يشك في مؤهلات رئيس ذات القسم وأخلاقه….ولكن، يستوجب عليه الحيطة والحذر، لكون، هناك مختصون في الإستفادة من المال العام من دون وجه حق ، وبشكل يرتبط بالتحايل على القانون….

ومن هذا المنطلق ،يتحدث “راديو”المدينة أن هناك العديد من الملفات يسعى أصحابها للإستفادة من دون وجه حق….ترى، هل يتم الإعتماد على الشفافية والنزاهة في اتخاذ كل القرارات المرتبطة بالمستفيدين، ويتم الإعلان عنها للعموم وفق مايرتبط بها من شروط؟.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *