أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بوزنيقة…ماهو السبب الحقيقي في غياب انسجام تشكيلة المجلس الحالي، أغلبية ومعارضة؟

بوزنيقة…ماهو السبب الحقيقي في غياب انسجام تشكيلة المجلس الحالي، أغلبية ومعارضة؟

 

مقر جماعة بوزنيقة

 

حسن خليل:

بشكل غير مسبوق يعيش المجلس الجماعي لبوزنيقة خلال الولاية الحالية غياب الإنسجام. فبالأمس القريب كانت توجه انتقادات لمعارضي حزب العدالة والتنمية ، واتهامهم بالسعي لوضع “لعصا في الرويضة”، واليوم ،من المسؤول عن “لعصا في الرويضة”؟.

وإن الحالة التي تدعو للإستغراب تتجلى في تفكك الأغلبية، والتي لاتتحدث نفس اللغة ، فهناك تكتلات ، تتشكل من عدة مستشارين جماعيين ، أكثر هذه التكتلات تضم حوالي عشرة مستشارين….وهناك ، تبادل “القذف والسب” عبر مواقع التواصل الإجتماعي بين أطراف أخرى…..

وإن ساكنة بوزنيقة مستاءة من هذا السلوك، وهي ظلت تمني النفس ،بأن تجد في المجلس الحالي مايحقق لها مطالبها والتي تبقى متعددة، منها سوق حضري بشكل عصري ، ومنها مستشفى بمواصفات عصرية ومجهز بالتجهيزات الطبية الكافية واللازمة، ومنها دعم المجال الرياضي والجمعوي الوازن الطامح لخدمة المصلحة العامة للمدينة…إن بعض المستشارين الجماعيين يحملون المسؤولية لغياب رئيس المجلس الجماعي ، بينما كريمين يحملهم مسؤولية أكبر ، وهم المطالبون بتحمل مسؤولية تدبير مختلف الملفات، لكون مسؤولية المجلس الجماعي ملقاة على عاتقهم….

فإذا كان الأمر يقتضي العمل دون خلفيات ، فإنه يتطلب الإجتهاد والبحث عن سبل مواصلة التنمية المحلية، أم إن كانت هناك مقاصد خفية ، فالأمور لن تستقيم وبشكل قطعي….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *