أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / أحلاف بنسليمان…إشعال “الحرب” بين ثلاثة رؤساء لذات الجماعة، ماهو الهدف ؟

أحلاف بنسليمان…إشعال “الحرب” بين ثلاثة رؤساء لذات الجماعة، ماهو الهدف ؟

الأسماء الثلاثة تحملوا مسؤولية رئاسة جماعة أحلاف

 

حسن خليل:

تعتبر جماعة أحلاف واحدة من الجماعات الفقيرة بإقليم بنسليمان. وفقر ذات الجماعة يعود لضعف فلاحتها ومواردها المالية، مع العلم أن لها مساحة جغرافية واسعة كان لها دور في اتساع العديد من محن ساكنة المنطقة.

وفي ظل هذا الوضع كان المنتخبون مطالبين بتوحيد الرؤى فيما بينهم والتفكير في الحلول القادرة على الرفع من المستوى التنموي للمنطقة وتحقيق مطالب الساكنة . لكن ذات المنتخبين اختاروا الطريق المليء بالأشواك ، وأشعلوا الحرب فيما بينهم. وإن الأجواء العامة بذات الجماعة حاليا متسمة بالتوتر وبكثرة”القيل و القال”.

وهكذا انتشرت بتراب المنطقة العديد من الاتهامات فيما بين ثلاثة رؤساء. منهم الرئيس الحالي (عبدالحق جابر المنتمي لحزب التقدم والإشتراكية) والرئيسان السابقان، وهما لغليمي خريشفة(الأحرار) والحاج زايد(التقدم والإشتراكية). والأسماء الثلاثة أشعلوا الصراعات فيما بينهم، وكل في خندق مع أنصاره.

إن هذا المشهد أثار غضب الساكنة والرأي العام، واستغصر هذه المواقف التي ستكون سببا في المزيد من الأزمات بمنطقة أحلاف. والكل يطالب بالكف عن هذه التطاحنات الناتجة عن رغبة في الإطاحة بهذا الإسم أوالآخر……

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

حزب الإستقلال…قيادي استقلالي يؤكد:”بعد المؤتمر 18 المقرر خلال أبريل القادم ، ستسند مهام المسؤولية لعدة أسماء جديدة بمختلف مناطق المملكة وذلك خدمة لمصلحة الحزب واستجابة لمطالب مناضليه…

بالرغم من التوافق المسجل مابين قياديي الحزب نزار بركة وحمدي ولد الرشيد فصورة أتباع كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *