أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / إقليم بنسليمان ، جماعة عين تيزغة تنفتح على القطاع الرياضي، وتنظم تظاهرة رياضية بالفضاء الغابوي بتراب الجماعة

إقليم بنسليمان ، جماعة عين تيزغة تنفتح على القطاع الرياضي، وتنظم تظاهرة رياضية بالفضاء الغابوي بتراب الجماعة

 

سمير اليزيدي عامل بنسليمان نال جائزة تقديرية من منظمي التظاهرة الرياضية ، سلم له ذات الجائزة الدكتور البوزيري رئيس جماعة عين تيزغة

 

حسن خليل:

 إنها بادرة تستحق التنوية، تلك التي قامت بها جماعة عين تيزغة، والتي جعلت من القطاع الرياضي واجهة لإشعاع ذات الجماعة. فبغض النظر عن البرنامج الذي تم تسطيره من طرف المجلس الجماعي على واجهة البنية التحتية من ملاعب وفضاءات رياضية ودعم للمجال الرياضي ككل، فإن برنامج التظاهرات الرياضية ينال هو الآخر عناية كبيرة ، وهكذا انفتحت جماعة عين تيزغة عن مختلف الرياضيين المرتبطين بالعدو الريفي وعشاق الماراطون ذو المسافات المتوسطة. ففي مدار منظم وبمعايير مضبوطة تم تنظيم تظاهرة رياضية يوم الأحد 27 فبراير 2022.

هذه التظاهرة كانت بإشراف مباشر من المجلس الجماعي لذات الجماعة وبتنسيق مع مختصين رياضيين في تنظيم التظاهرات الرياضية في الصنف المنظم. وكان الدكتور البوزيري رئيس جماعة عين تيزغة في مقدمة المشرفين على هذه التظاهرة التي عرفت حضور مجموعة من الفعاليات والمسؤولين، وفي مقدمتهم سمير اليزيدي عامل بنسليمان. إن ذات التظاهرة تم تنظيمها بالفضاء الغابوي التابع لجماعة عين تيزغة ، ووضعت له كل الترتيبات اللازمة ،من معدات رياضية ومعدات لوجيستيكية.

التظاهرة تميزت بتنظيم مسابقتين، الأولى كانت في مسافة 15كلم والثانية تمت في مسافة 10كيلومترات. وانتهت ذات التظاهرة بتسليم جوائز هامة لكل المحتلين للمراتب الأولى ، فضلا عن جائزة تقديرية لصاحب أكبر سن وكذا تسليم جائزة مماثلة لصاحب أصغر سن. وإن ذات التظاهرة خلفت أصداء إيجابية لما ميزها من حسن التنظيم والتأطير والمشاركة المكثفة من مختلف مناطق المغرب.

 

مشهد من تنظيم ذات التظاهرة

ذات التظاهرة الرياضية نالت مشاركة مكثفة من كل مناطق المغرب

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *