أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / إقليم بنسليمان….بحضور وزير الفلاحة الصديقي والوزير السابق محمد أوجار، الأحرار ينتدبون19 مؤتمرا

إقليم بنسليمان….بحضور وزير الفلاحة الصديقي والوزير السابق محمد أوجار، الأحرار ينتدبون19 مؤتمرا

الوزير الصديقي والوزير السابق أوجار بمنصة اللقاء الحزبي الإقليمي للأحرار ببنسليمان

 

حسن خليل:

كما كان مقررا، عقدت اتحادية حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم بنسليمان محطة خاصة بانتداب المؤتمرين الذين سيحضرون المؤتمر الوطني لذات الحزب المقرر عقده يومي 4و5 مارس 2022. وأهم ماميز هذه المحطة هو حضور إسمين يمثلان الحزب المركزي لحزب الحمامة ، ويتعلق الأمر بمحمد الصديقي الوزير الحالي للفلاحة ومحمد أوجار أحد الأسماء البارزة بذات الحزب والذي سبق له أن تقلد مهمة وزيرا للعدل ووزيرا للحقوق الإنسان.

وحضور ذات الإسمين كان له تأثير في مسار ذات اللقاء، الذي تحول إلى ندوة بدلا من لقاء حزبي إقليمي، بحيث غابت الآراء التي كان بإمكانها سرد مجموعة من الملاحظات والنقائص والإنتقادات المرتبطة بالتنظيم على المستوى الإقليمي، لكن الكل التزم الصمت و سار على نهج “كولو العام زين”.

ذات اللقاء الحزبي انتهى بانتداب 19 ممثلا لحزب الأحرار بإقليم بنسليمان بصفة مؤتمرين. وسنعود لنشر أسمائهم، توصلنا بها من مصدر خاص يشهد له بالكفاءة الأخلاقية ….

ملحوظة:

شخصيا لم أتوصل بدعوة الحضور ، ولست مهتما بذات الدعوة، وهذا السلوك هو تأكيد من البعض على محاربة الرأي الآخر الذي يشكل لهم إحراجا كبيرا …وبالرغم من ذلك فالمتابعة الإعلامية بشكل سليم ومن دون “تطبيل” اعتبرها مهمة لابد من إنجازها….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *