أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / إقليم بنسليمان…هذه مستجدات مؤتمري حزب الأحرار بالإقليم…القلشي والفضلي ضمن لائحة المؤتمرين

إقليم بنسليمان…هذه مستجدات مؤتمري حزب الأحرار بالإقليم…القلشي والفضلي ضمن لائحة المؤتمرين

زهير فضلي وعبداللطيف القلشي

 

حسن خليل:

تظل لائحة مؤتمري حزب التجمع الوطني للأحرار متكونة من 19 مؤتمرا، لكون كل من ياسين داوود وحسن عكاشة سيمثلان الحزب  بالمجلس الوطني للحزب ،لذا فهما مؤتمرين بالصفة. وهكذا، فإن إسمين آخرين يوجدان ضمن اللائحة الرسمية ، ويتعلق الأمر بعبداللطيف قلشي الذي ارتبط إسمه بجماعة أولاد يحيى لوطا كمستشار جماعي لعدة ولايات ، والاستاذ المحامي زهير فضلي الذي قاد لائحة الأحرار خلال الإنتخابات الجماعية بمدينة بنسليمان وحصل إلى جانب مجموعة من المرشحين على عضوية المجلس البلدي ، إلا أنه ظل في صف المعارضة . وهكذا فلائحة المؤتمرين بحزب الأحرار بإقليم بنسليمان هي على النحوالتالي:

 

أمين الحرمة_ بوعزة الدريوش _ _خليل بوعبيد_عبدالفتاح الزردي_الغليمي خريشفة_ياسين عكاشة_محمد يحياوي_هند بوعمري_عبدالرزاق حنين_الميلودي بنشلحة_منتصر بوعبيد_إدريس عكاشا_خليل لحمامي_كمال شمسي_ حموالتاغي_فرحون لكبير_ عمرو ساجد_ عبداللطيف القلشي_ زهير فضلي.

ممثلا الحزب بالمجلس الوطني هما:,حسن عكاشة وياسين داوود

ملحوظة:

الرأي العام بإقليم بنسليمان يسائل المشرفين على حزب التجمع الوطني للأحرار بذات الإقليم : لماذا يتم اقتصار تنظيم الحزب على المنتخبين؟ وهل الحزب هو حزب محدث من أجل الإنتخابات فقط؟فأين هي القطاعات المرتبطة بالحزب من تعليم وصحة وفلاحة وقطاع خاص ….وأين هي الهياكل التنظيمية بمختلف مناطق الإقليم؟وأين هو التنظيم الخاص بالمرأة و.و.و.و.؟

 

عن admin

شاهد أيضاً

في المؤتمر 18 لحزب الإستقلال…كريم غلاب يعود لصفوف حزب الميزان بعد غياب طويل… هل هو الحنين لحقيبة وزارية؟

كريم غلاب… حسن خليل عرفت المحطة 18 من مؤتمر حزب الإستقلال العديد من الملاحظات البارزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *