أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / في ملف المتابعة القضائية للبرلماني سعيد الزايدي…هيئة القضاء تستمع لطرفي الملف، وأجواء متوترة سادت فيما بين دفاع الطرفين

في ملف المتابعة القضائية للبرلماني سعيد الزايدي…هيئة القضاء تستمع لطرفي الملف، وأجواء متوترة سادت فيما بين دفاع الطرفين

 

 

سعيد الزايدي

 

حسن خليل:

بمحكمة الاستئناف بالبيضاء وكما كان مقررا يوم الخميس 24 فبراير 2022، تم عقد جلسة أخرى مرتبطة بالمتابعة القضائية للبرلماني سعيد الزايدي المتهم ب”الإرتشاء” في ذات الملف، كما تم الاستماع كذلك لكريم بوطيب وهو الذي كان وراء تفجير هذه القضية.

وفي ذات الجلسة تم الإستماع لمداخلات دفاع الطرفين، والتي تميزت باجواء متوترة فيما بينهم . وهكذا، إستمعت في بداية الأمر هيأة القضاء لسعيد الزايدي الذي اعتبر أن الإطاحة به كانت وفق “سيناريو محبوك”، ولم تكن له قطعا نية التوصل بآية رشوة.

من جهته ،تحدث كريم بوطيب مؤكدا أنه سلم المتهم في القضية عدة مبالغ مالية ومن بينها تلك التي كانت مصدر اعتقاله في حالة تلبس. فيما يخص دفاع الطرفين، فسعيد الزايدي كان مؤازرا بثلاثة محامين ،من بينهم امرأة والتي تحدثت عن وجود مؤامرة محبوكة في هذا الملف، وهو الأمر الذي استبعده المحامي زهراش الذي اعتبر أن معطيات الاعتقال تثبتها حالة التلبس. وكان النقاش فيما بين دفاع الطرفين متسم بالأجواء المتوترة …..

(ملحوظة، هذه المعطيات مرتبطة بفترة زمنية محددة في حوالي خمس ساعات…وسنعود لموضوع الشهود الذين حضروا لذات الجلسة للإدلاء بشهاداتهم في هذا الملف…).

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

الإنتخابات الجزئية بإقليم بنسليمان… إلى حدود يوم 21 فبراير…لم يحصل بعد أي مرشح على التزكية!!!

حسن خليل  بالرغم من تحديد تاريخ الإنتخابات الجزئية ليوم 23 أبريل 2024، فإن الذين يتحركون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *