أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / المجلس الإقليمي لبنسليمان في نسخته الثانية …تغييران هامان، شملا منصب النائب الثالث ولجنة المالية

المجلس الإقليمي لبنسليمان في نسخته الثانية …تغييران هامان، شملا منصب النائب الثالث ولجنة المالية

طارق الخياري أصبح في منصب الخليفة الثالث ونزهة العافيري في منصب رئيسة لجنة المالية

 

حسن خليل:

بحضور سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان وكريم بوسلهام الكاتب العام بذات العمالة، ، انطلقت أشغال انتخاب المجلس الإقليمي في طلعته الثانية، وأهم ماجاءت به النسخة الثانية في تكوين المجلس الإقليمي بعد انتخاب عبدالفتاح الزردي رئيسا لذات المجلس بتنسيق تحالفي بين الإستقلال والأحرار ، هو كان إدخال تغيريين بكل من منصب الخليفة الثالث ، والذي أصبح من نصيب طارق الخياري المنتمي لحزب الإستقلال. فيما أصبحت نزهة العافيري رئيسة للجنة المالية وهي بدورها تنتمي لحزب الإستقلال.

وبخصوص بقية المناصب ، فإن الجميع حافظ على مواقعه. ومن التساؤلات المثيرة في محطة انتخاب المجلس الإقليمي لبنسليمان في نسخته الثانية ،لماذا لم يحضر محمد بنشتوكية(حميمصة) وكريم الزيادي وزوجته؟. نعم ، إنهم يمثلون المعارضة ، ولكن ذلك لايشفع لهم بعدم الحضور ،إن كانت مصلحة الإقليم تهمهم….

ملحوظة:

قبل محطة تكوين المجلس الإقليمي في نسخته الحالية ، كانت عدة محاولات البحث عن نسخة مغايرة للنسخة الحالية ، لكن متزعمي”الإنقلاب” فشلوا في ذلك. وعلى الاستقلاليين أن يمنحوا”البوجور” لمن يظل دائما رافعا شأن الحزب في كل المحطات الإنتخابية .(سنعود لكل التفاصيل لاحقا).

 

عامل الإقليم والرئيس الجديد للمجلس الإقليمي لبنسليمان (صورة من جلسة انتخاب النسخة الثانية للمجلس الإقليمي لبنسليمان)

تحرير

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *