أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / المدرب خليلوزيتش…تأهل سابقا لكأس العالم في ثلاث مناسبات، لكن تمت إقالته مباشرة بعد التأهل في مناسبتين!!

المدرب خليلوزيتش…تأهل سابقا لكأس العالم في ثلاث مناسبات، لكن تمت إقالته مباشرة بعد التأهل في مناسبتين!!

 

وحيد خاليلوزيتش..مدرب المنتخب الوطني المغربي

حسن خليل:

عبر مساره الرياضي كمدرب، تمكن المدرب خاليلوزيتش من تحقيق التأهل لنهائيات كأس العالم رفقة ثلاثة منتخبات، وبإشرافه حاليا على تدريب المنتخب المغربي يبحث في لقاء الإياب أمام منتخب الكونغو الديمقراطية عن التأهل الرابع لمحطة نهائيات كأس العالم.

فخلال نهائيات كأس العالم 2010 والتي تم تنظيمها بجنوب افريقيا، تمكن خاليلوزيتش من تحقيق التأهل لذات النهائيات وهو يشرف حينذاك على منتخب الكوت ديفوار، إلا أنه مباشرة بعد تحقيق التأهل تمت إقالته، وتم تعويضه بالمدرب السويدي إريكسون.

ثاني تأهل حققه المدرب خاليلوزيتش للمونديال، كان خلال مونديال 2014 والذي حظيت دولة البرازيل بتنظيمه، وكان يشرف حينذاك على تدريب المنتخب الجزائري ، وفي هذه المحطة كان حاضرا لنهائيات كأس العالم ، حيث تفوق المنتخب الجزائري حينذاك في الوصول لمرحلة ثمن النهاية.

التأهل الثالث لنهائيات كأس العالم ، حققه المدرب خاليلوزيتش وهو يدرب منتخب اليابان، وتم ذلك خلال نهائيات كأس العالم بروسيا سنة 2018، ومرة تتم إقالته قبل انطلاق نهائيات كأس العالم.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *