أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بالمشروع العقاري “أبواب بنسليمان”، إنجاز مسجد بمواصفات هندسية متطورة سيكون الأكبر إقليميا

بالمشروع العقاري “أبواب بنسليمان”، إنجاز مسجد بمواصفات هندسية متطورة سيكون الأكبر إقليميا

شعار المشروع العقاري لأبواب بنسليمان وجانبه المسجد الكبير المنجز بذات المشروع….

 

حسن خليل:

كما تعهد بذلك المشرفون على إنجاز المشروع العقاري “أبواب بنسليمان”، فإنهم التزموا بكل ما تم التخطيط له منذ بداية الخطوات الاولى بأرضية المشروع ذات المساحة العقارية 51 هكتارا. وهكذا تم تجهيز ذات المشروع بكل التجهيزات الضرورية ، وتهيئته على الوجه الأكمل من شوارع وممرات وأزقة.

وإن ماتم التعهد به على واجهة المرافق التي ستنجز بذات المشروع ، ستخرج الوجود في القريب العاجل، وكان بعض التأخير راجع لعوامل جائحة كورونا. وإن المشروع السكني “أبواب بنسليمان” سيكون على شكل قرية صغيرة، بحيث أن المستفيدين منه لن يحتاجوا التنقل لأي وجهة أخرى لتحقيق مطالبهم، منها الواجهة الرياضية والتطبيب والتجارة بالشكل المتطور والمطاعم والمقاهي وقاعات للأفراح ….ويبقى حاليا إنجاز مسجد بذات المشروع واحدا من الإنجازات الباهرة بذات المشروع. فذات المسجد نال كل العناية اللازمة ، وخصصت له ميزانية هامة ، جعلت منه مسجدا يعتبر مفخرة للمنطقة ولإقليم بنسليمان ككل، بحيث تم إنجازه وفق هندسة جد عصرية حافظت على الأصالة المغربية المرتبطة بأكبر المساجد ، والتطور الهندسي الذي أضفى على هذه المعلمة صورة حضارية مشعة. ويعتبر هذا المسجد الاكبر على الصعيد الإقليمي. للإشارة، فانجاز هذا المسجد كان بعناية خاصة الراحل الحاج محمد الزيادي ، وهي من الوصايا التي ركز عليها كثيرا لأبنائه وهو على قيد الحياة. ويذكر، أن ابنه طارق الزيادي المشرف العام على ذات المشروع رافقه النجاح في مهمة إشرافه على كل خطوات “أبواب بنسليمان”، وساعده في ذلك مايتميز به من مصداقية وحسن المعاملة والمهنية النموذجية المرتبطة بعالم العقار والتسيير الإداري العصري والمتطور.

صورة هندسية للمشروع العقاري “أبواب بنسليمان “المنجز على مساحة 51 هكتار

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *