أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / ببوزنيقة،إنطلاق إقصائيات “سربات التبوريدة، بحثا عن التأهل لنهائيات دار السلام

ببوزنيقة،إنطلاق إقصائيات “سربات التبوريدة، بحثا عن التأهل لنهائيات دار السلام

“سربة”جمعية فرسان زنانة للتنمية والتضامن بعمالة المحمدية المتأهلة لمرحلة نصف النهاية

 

حسن خليل:

ببوزنيقة وعلى مقربة من الشاطىء وعلى مدى ثلاثة أيام انطلقت الإقصائيات الخاصة بسربات التبوريدة للعديد من الأقاليم المنتمية لجهتي البيضاء سطات والرباط تمارة. حيث سيحصر عدد المتأهلين في ست سربات . بالنسبة لإقصائيات يوم الثلاثاء 15 مارس 2022فإنها عرفت مشاركة عشر سربات تمثل ،عمالات وأقاليم كلا من:البيضاء والمحمدية وبنسليمان وبرشيد، وذلك بما مجموعه 165 فارسا .

وبعد عدة جولات من الإقصائيات تم تأشيرالحكام المشرفين على ذات الإقصائيات على تأهل سربتين بقيادة كل من:أسامة العسري (جمعية فرسان زنانة للتنمية والتضامن بعمالة المحمدية). وعبدالله حاريث من جمعية النهضة للفروسية التقليدية الدارالبيضاء).ويذكر أن الإقصائيات ستتواصل خلال يوم الخميس 17مارس ويوم السبت 19مارس. وفي كل حصة خاصة بالاقصاييات ستتأهل سربتين .

للإشارة ، فهناك محطتين قادمتين بكل من مراكش ومكناس ، وكل محطة ستظم 16 سربة ، وبكل محطة ستتأهل ثماني سربات، لتكون الاطوار النهائية التبوريدة التقليدية مكونة من 16 سربة تضم كل مناطق المملكة من طنجة إلى لكويرة.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *