أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بنسليمان….آباء واولياء تلاميذ مؤسسة تعليمية خصوصية يتساءلون: ذات المؤسسة نظمت رحلة لإفران ،هل تتوفر على الرخص القانونية؟

بنسليمان….آباء واولياء تلاميذ مؤسسة تعليمية خصوصية يتساءلون: ذات المؤسسة نظمت رحلة لإفران ،هل تتوفر على الرخص القانونية؟

 

 

حسن خليل:

اتصل بنا مجموعة من الآباء واولياء تلاميذ مؤسسة تعليمية خصوصية(حديثة الإفتتاح)، والتمسوا طرح التساؤل التالي هل الجهات المسؤولة بمديرية التعليم والسلطات المحلية ببنسليمان: إن هذه المؤسسة التعليمية نظمت يوم السبت 26 مارس 2022 رحلة لمدينة إفران، وإن بعض المخاوف انتابتنا اتجاه هذه “الخرجة الترفيهية”، وإننا نتساءل مااذا كان المشرفون على هذه الرحلة يتوفرون على التراخيص القانونية أم لا؟ وتساؤلنا هذا يتم في ظل استمرار حالة الطوارىء ببلادنا من جراء مواصلة وجود جائحة كورونا التي لازالت حاضرة بيننا؟. وإن مخاوف آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة المذكورة يستفسرون عن ذات الموضوع بعدما توصلوا بخبر سقوط أحد التلاميذ المشاركين في رحلة السبت لإفران، وتم نقله لتلقي العلاج، والكل يتمنى أن تكون أحواله في أحسن حال.

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *