أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بنسليمان…التعاونية الفلاحية “مبروكة” تعقد جمعها العام في سرية عن وسائل الإعلام، ماذا وراء ذلك؟

بنسليمان…التعاونية الفلاحية “مبروكة” تعقد جمعها العام في سرية عن وسائل الإعلام، ماذا وراء ذلك؟

 

حسن خليل:

عقدت التعاونية الفلاحية “مبروكة” جمعها العام العادي، وذلك يوم الخميس 31 مارس 2022، ذات التعاونية التي لها معاملات مالية وميزانية مكنتها من التواجد في أعلى هرم التعاونيات الفلاحية بالإقليم(في وقت أن عددا مثيرا من التعاونيات بإقليم بنسليمان تم توقيف نشاطها بسبب مختلف الأزمات. وخلال الجمع العام المنعقد يوم الخميس كانت ذات التعاونية مطالبة بإبراز عوامل هذا “النجاح” ومسبباته وأن تقوم بإسكات أصوات منتقديها الذين يلبسونها العديد من المؤاخذات تصل أحيانا إلى “التجاوزات”. ومن دون توجيه الدعوة لممثلي وسائل الإعلام تزداد علامات الإستفهام توقفا في مسار ذات التعاونية. نعم، هناك ، هناك بعض الأسماء التي لها كل الفضل فيما وصلت إليه ذات التعاونية من نجاح ، ولكن ، هناك أسماء أخرى توجه لها انتقادات عديدة….بخلاصة، وبناء على كل المعطيات المرتبطة بالجمع العام لتعاونية مبروكة ،فإن نفس الأسماء واصلت تسييرها منذ أكثر من عقدين من الزمن…..وواصلت في محطة الجمع العام الجديد مسار التسيير …(لنا عودة لهذا الحدث بكل التفاصيل).

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *