أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / بوزنيقة… اللجنة المكلفة بتبع أشغال شركة “أوزون” للنظافة، تباشر عملها بمعاينة كل ماهو مرتبط بعملها اليومي

بوزنيقة… اللجنة المكلفة بتبع أشغال شركة “أوزون” للنظافة، تباشر عملها بمعاينة كل ماهو مرتبط بعملها اليومي

 

حسن خليل:

لغاية ضبط كل الإلتزامات العملية التي تعهدت شركة “أوزون بتنفيذها، قامت اللجنة المنبثقة عن المجلس البلدي والموكول إليها بتتبع عمل ذات الشركة المرتبط لملف النظافة بمدينة بوزنيقة بتفعيل عملية التتبع والتي ستشمل إحصاء عدد العاملين بذات القطاع ، وتتبع الآليات المكلفة بنقل حمولات النفايات، وكذا الحاويات وكل ماهو مرتبط بدفتر التحملات، وكذا نجاعة العمل اليومي…ومن خلال المعاينة الأولى لذات اللجنة ، فهي تواصل الإتصال بكل العاملين و التواصل معهم من أجل التأكد من نوعية المهام التي يقومون بها.

وإن ذات اللجنة تؤكد أن لها مقاصد نبيلة وإيجابية خدمة لمصلحة المدينة ،لغاية خلق حوار شفاف مع كل المرتبطين بذات الشركة ، الهدف منه إصلاح كل النقائص، وذلك لغاية أن يكون العمل بهذا القطاع متسما بالوضوح والشفافية.

ويذكر أن ذات اللجنة قامت بهذه المبادرة بشكل مرتبط بمسؤوليتها وهي منبثقة عن المجلس البلدي لبوزنيقة. للإشارة ،فذات اللجنة منطلقة في عملها من مكونات دفتر التحملات المصادق عليه عبر شراكة العمل التي هي مبرمجة بين المجلس البلدي لبوزنيقة وشركة”أوزون”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

يوميات الإنتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم بنسليمان…كل المرشحين لايتحدثون عن برنامجهم الإنتخابي ويمنحون كل الإهتمام لعدد الأصوات!!!!

حسن خليل من خلال أجواء الحملة الإنتخابية المرتبطة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية لدائرة بنسليمان المقررة يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *