أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حسنية بنسليمان…الجمع العام الخامس للفريق غير قانوني وممثل الرياضة لمندوبية التعليم يضع نفسه في ورطة!!!!

حسنية بنسليمان…الجمع العام الخامس للفريق غير قانوني وممثل الرياضة لمندوبية التعليم يضع نفسه في ورطة!!!!

الكل يتهافت من أجل تسيير حسنية بنسليمان من أجل “الگرمومة” !!!!!

 

حسن خليل:

مرة أخرى تغيب الصفة القانونية لعقد الجمع لفريق حسنية بنسليمان، ومايقع حاليا هو مجرد تحايل على القانون. فالجمع الذي تقرر عقده يوم الخميس 31 مارس 2022 تم من طرف أشخاص يدعون أنهم يسعون لإنقاذ الفريق من الضياع ،بل هم في واقع الأمر يسعون للحصول على المبلغ المودع في حساب الفريق والبالغ 234 مليون سنتيم.

ولكن، نؤكد لهم وفق الصفة القانونية لما يحدث حاليا ،أنه يستحيل الحصول على ذلك ،باعتبار أن المساطر القانونية غائبة بشكل كلي.

وبالرجوع لأشغال الجمع العام لفريق الحسنية،فإنه غاب عنه ممثل السلطة المحلية وممثل الجامعة، فيما وضع ممثل الرياضة(موظف بمديرية التعليم ) نفسه في ورطة، فكيف قرر الحضور لذات الأشغال وهو يتأكد من غياب عنصرين أساسيين في ذات الجمع العام، وإذا غاب أحدهما بطل الجمع العام؟!. من جهة أخرى، فلم يتم التأكد من النصاب القانوني للمنخرطين، وهذا دور ممثل الرياضة الذي قام بدور المتفرج.

والأكثر من ذلك ، كان عليه الاعلان عن أسماء المنخرطين الذين لهم الصفة القانونية، بمعنى،أن لهم سنتين بصفة الإنخراط ولهم وصل أداء الواجب السنوي للإنخراط والمحدد في 2500 درهم…..

في سياق هذه المعطيات، يتحدثون عن عقد جمع عام…إنه العبث، وإنه التحايل على القوانين المنظمة لعقد الجموع العامة. ومن يسعى عبر هذه”الخطة” للحصول على الوصل القانوني، فإنه في فترة “حلم اليقظة”.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *