أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / حسنية بنسليمان…فريق يسير نحو المجهول بسبب عدم ضبط وثائق تسييره، وعدم ضبط ماليته بما يلزم من إثباتات مادية

حسنية بنسليمان…فريق يسير نحو المجهول بسبب عدم ضبط وثائق تسييره، وعدم ضبط ماليته بما يلزم من إثباتات مادية

 

المتقي …الرئيس السابق للحسنية يدعم الفريق كمتطوع بهدف إنقاذه من الضياع..

 

حسن خليل:

بالموازاة مع البحث القضائي الذي يبقى متواصلا منذ أسبوعين بأمر من الوكيل العام باستئنافية البيضاء، فهناك واجهة أخرى وجب التنبيه لها بما يلزم من أهمية. ففريق الحسنية حاليا يتم تسييره بشكل يسير نحو أفق مجهول ، وذلك بسبب عدم التأشير على جموعاته العامة التي تم عقدها دون احترام المساطر القانونية، في غياب ممثل السلطة المحلية وفي غياب ممثل الجامعة. ويضاف إلى ذلك ، عدم المصادقة على التقرير المالي ،بسبب عدم توفر مصاريف الفريق على مايثبت قيمتها المالية من خلال إثبات بالوثائق والفاتورات. وهذا العامل حال دون التأشير على ذات القانون المالي من طرف خبير محاسباتي. اليوم، يواصل الفريق نشاطه الكروي بسبب تضحيات بعض الغيورين عن الفريق ، وفي مقدمتهم الرئيس السابق المتقي. والمتقي بدوره يوجه نداء لكل الغيورين عن الفريق بالإسراع إلى جمع شمل الفريق بشكل قانوني. وهذا العمل هو من مسؤولية السلطات المحلية والمنخرطين وقدماء اللاعبين وفعاليات رياضية ذات حس رياضي صادق. نعم ، إن فريق الحسنية تعرض لكل انواع التنكيل بمساره، عاش كل المحن بسبب سوء التسيير ، واليوم، ظهرت كل الحقائق الرأي العام، فوجب فتح صفحة جديدة في تاريخ الفريق مؤهلة بخدمته بشكل شفاف ونزيه. وإن الخروقات المسجلة في حق الفريق يبقى القضاء هو صاحب الحسم فيها.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

أولمبياد فرنسا …يومه السبت في الرابعة عشية …المنتخب المغربي في ثاني لقاء له أمام منتخب كرواتيا …تحقيق الفوز له عدة امتيازات ….

بن الصغير ورحيمي ….مؤهلات تقنية وكروية متميزة قادرة على تحقيق التميز في لقاء اليوم أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *