أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / خاص ببلديتي سطات وبوزنيقة…الداخلية تتهيأ لتوجيه استفسارات كتابية لأطراف الفوضى والإعتداءات الجسدية…

خاص ببلديتي سطات وبوزنيقة…الداخلية تتهيأ لتوجيه استفسارات كتابية لأطراف الفوضى والإعتداءات الجسدية…

بالتأكيد ، إن وزير الداخلية انتابه القلق وهو يشاهد عبر مواقع التواصل الإجتماعي تبادل الضرب فيما بين العديد من المستشارين الجماعيين ..

 

حسن خليل:

بناء على الصورة “المشوهة” التي رسمها مجموعة من المستشارين الجماعيين خلال دورتين استثنائيتين تم عقدهما مؤخرا، توصلت وزارة الداخلية بمجموعة من التقارير المرتبطة بما تم تسجيله من أحداث متسمة بالفوضى وتبادل الضرب فيما بين مجموعة من المستشارين ، تم توثيقها عبر أشرطة تضمنت كل تفاصيلها صوتا وصورة ، وأصبحت حديث الرأي العام المغربي وخارج أرض الوطن كذلك. ووفق هذه التقارير تتهيأ مصالح وزارة الداخلية إلى بعث استفسارات كتابية لجميع الأطراف التي كانت طرفا في هذه الأحداث. وإن هذه الخطوة توحي بأن وزارة الداخلية تسعى لتأديب كل من لم يحترم حرمة المؤسسات العمومية وحولها لحلبة ملاكمة وتبادل الكلام الفاحش والساقط وكذا تبادل الضرب دون احترام المسؤولية على عاتقهم باعتبارهم يمثلون الساكنة.وإن تأديب وزارة الداخلية من المرتقب أن يتجسد في عملية العزل.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

حزب الإستقلال…قيادي استقلالي يؤكد:”بعد المؤتمر 18 المقرر خلال أبريل القادم ، ستسند مهام المسؤولية لعدة أسماء جديدة بمختلف مناطق المملكة وذلك خدمة لمصلحة الحزب واستجابة لمطالب مناضليه…

بالرغم من التوافق المسجل مابين قياديي الحزب نزار بركة وحمدي ولد الرشيد فصورة أتباع كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *