أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / في اللائحة الجديدة للمنتخب المغربي، تشبت خاليلوزيتش بمجموعة من اللاعبين كانوا مصدر انتقادات شديدة خلال نهائيات كأس إفريقيا.

في اللائحة الجديدة للمنتخب المغربي، تشبت خاليلوزيتش بمجموعة من اللاعبين كانوا مصدر انتقادات شديدة خلال نهائيات كأس إفريقيا.

وحيد خاليلوزيتش في امتحان جديد أمام الكونغو الديمقراطية

 

حسن خليل:

واصل مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش تعنته، وهو يتشبت بمجموعة من اللاعبين أبانوا عن تواضع مستواهم التقني والكروي بصفوف المنتخب المغربي خلال نهائيات كأس إفريقيا التي نظمت مؤخرا بالكاميرون. ومن جملة الملاحظات البارزة في اللائحة المعلن عنها يوم الخميس 17مارس 2022، غياب كلا من اللاعبين المحترفين زياش والمزواري، وحملا مسؤولية غيابهما للمدرب خاليلوزيتش، لكون معاملته معهما لم تكن ذات مصداقية. من جهة أخرى، اكتفى المدرب خاليلوزيتش بالمناداة على لاعبين إثنين فقط يمارسان بالبطولة الإحترافية المغربية فضلا عن الحارس التكناوتي، وكل هؤلاء يلعبون بصفوف الوداد الرياضي. لخلاصة، يواصل المدرب خاليلوزيتش عناده، بالتحكم في معطيات المنتخب المغربي بشكل محفوف بالعديد من النقائص. نتمنى لمنتخبنا الوطني أن يجتاز كل هذه الأجواء وأن يتفوق في ضمان مقعد لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *