أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / في محاكمة البرلماني سعيد الزايدي…تحديد جلسة جديدة يوم 24 مارس ….النطق بالحكم أصبح وشيكا

في محاكمة البرلماني سعيد الزايدي…تحديد جلسة جديدة يوم 24 مارس ….النطق بالحكم أصبح وشيكا

 

سعيد الزايدي

 

حسن خليل:

تم تخصيص جلسة يوم الخميس 17 مارس 2022 للإستماع لمختلف الشهود الواردة أسماؤهم في المحاضر. والنسبة الكبيرة من ذات الشهود مرتبطة بالجماعة الترابية لجماعة الشراط التي يرأسها سعيد الزايدي.

ومن بين الشهود ابنة كريم بوطيب(المشتكي في ذات الملف)، وصاحب مكتب للدراسات وشخص له ارتباطات عملية مع كريم بوطيب. وعلى امتداد أكثر من أربع ساعات ، أدلى كل طرف بما لديه من شهادات ، وكان الدفاع من حين لآخر يتدخل بطريقة أو بأخرى، ولم تخل ذات المداخلات من بعض التشجنات، لكون الآراء في العديد من المواقف كانت تسير بشكل متعارض.

في نهاية الجلسة ،حددت الهيأة القضائية الموكول لها النظر في هذا الملف جلسة أخرى في سياق الجلسات المرتبطة بمحاكمة البرلماني سعيد الزايدي، وهكذا تم تحديد يوم الخميس 24 مارس 2022، كمحطة جديدة لهذه المحاكمة ، وستخصص لمرافعة دفاع الطرفين.

وحسب أحد المحامين المرتبطين بذات الملف أكد بأن النطق بالحكم في هذا الملف أصبح وشيكا،ولا أحد بإمكانه التنبؤ بأي شيء، فالكلمة الأخيرة تبقى للقضاء.

للإشارة ،فالجلسة كانت مفتوحة في وجه العموم، وتميزت بحضور أسماء عديدة تنقلت من مدينة بوزنيقة بصفة المؤازرة المعنوية لسعيد الزايدي.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بدائرة بنسليمان…يومه الثلاثاء سيتم التصويت على من سيملأ المقعد البرلماني الشاغر (رقم1)… وإن التنبؤ بالمرشح الفائز يبقى أمرا صعبا…

حسن خليل  بدائرة بنسليمان وبرسم انتخابات برلمانية جزئية ، سيتم يومه الثلاثاء 23 أبريل التصويت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *