أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / إقليم بنسليمان….حدثان يستحقان الإشارة بالمنصورية ومقلع بعين تيزغة

إقليم بنسليمان….حدثان يستحقان الإشارة بالمنصورية ومقلع بعين تيزغة

 

العامل المتوفى يبلغ من العمر 40 سنة وهو المعيل الوحيد لأسرته

 

حسن خليل:

إحالة معتقلي أحداث الشغب بالمنصورية على قسم الجنايات بالبيضاء

تم يوم الجمعة 17 مارس 2022 إحالة أربعة أشخاص على قسم الجنايات بمحكمة الإستئناف بالبيضاء، وإن المسؤولين القضائيين بذات المحكمة سيحددون نوع المتابعة التي سيحاكم من أجل ذات الموقوفين على خلفية أحداث الشغب التي حدثت يوم الأربعاء 16مارس 2022، والتي تمت خلال مجريات اللقاء المؤجل الذي تم إجراؤه بملعب المنصورية بين الفريق المحلي والنادي المكناسي. وبسبب ذات الأحداث تم تسجيل عدة إصابات في عناصر من جمهور الفريقين.

كما سجلت خسائر كبيرة في مرافق الملعب البلدي بالمنصورية. ويذكر أن المعتقلين الأربعة، منهم شخص ينتمي لمدينة مكناس ،بينما الثلاثة المتبقين هم من منطقة المنصورية.

وفاة عامل بأحد المقالع بعين تيزغة

شهد مقلع يتواجد بتراب “حد فريد” التابع لجماعة عين تيزغة صباح يوم الجمعة 18 مارس 2022 حادثا مأسويا وذلك عقب وفاة عامل يعمل بذات المقلع من جراء إصابته برافعة حديدية على مستوى الرأس ،أردته قتيلا في الحال.

وإن المتوفى هو من أبناء المنطقة ويحمل إسم “بالمي محمد ” وعمره حوالي 40 سنة. الحادث خلف هلعا كبيرا في صفوف كل العاملين بذات المقلع. والكل يتمنى أن تمنح لاسرته الصغيرة كل العناية والإهتمام، خاصة وأن الهالك كان معيلها الوحيد.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *