أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة الشراط، بنسليمان…تشكيل أغلبية من أجل تكوين مجلس جماعي جديد، ونقاش حزبي ينتظر الحسم فيه يوم السبت القادم

جماعة الشراط، بنسليمان…تشكيل أغلبية من أجل تكوين مجلس جماعي جديد، ونقاش حزبي ينتظر الحسم فيه يوم السبت القادم

بنعبد الله الأمين العام لحزب الكتاب سيكون أمام خيارين، سيعرف تفاصيلهما من طرف الأغلبية الجديدة لمستشاري جماعة الشراط

 

حسن خليل:

تم الإجماع بأغلبية ساحقة لغاية تشكيل مجلس جماعي جديد بجماعة الشراط، وذلك في سياق المستجدات المرتبطة باعتقال رئيس ذات الجماعة سعيد الزايدي من جهة ، واتباع مسطرة بنوذ قوانين نظام الجماعات الترابية من جهة ثانية. ولهذه الغاية، كانت الأغلبية في توجهها الحالي ذات منهجية عملية، وهي تقوم بالتوقيع على التزام كتابي مصادق عليه يؤكد منح الرئاسة لجلال لكبير رئيسا(نتوفر على نسخة من ذات الإلتزام المصادق عليه). وإن ذات الأغلبية واصلت مع نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب الكتاب وأخبرته بكل المستجدات، ومن أجل الحسم في هذا الموضوع تقرر عقد اجتماع مع ذات الأغلبية يوم السبت 9 أبريل 2022 بالمقر المركزي بالحزب بالرباط. وهناك من يطرح سؤالا منطقيا: وأين هو الإشكال في هذا التوجه؟.نعم، هناك إشكال، لكون ، هناك جناح آخر يسعى لتغيير مسار هذا التوجه، ماهي الأسباب؟ ماهي الأهداف؟…الجواب نجده في فقرات الإحتكام للديمقراطية والنزاهة والإنتخابات الشفافة. 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *